كتبت : نهى وجدي

 

تم طرح الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي جاء تحت عنوان: “ولاد رزق– القاضية” وضم الفيلم أبطال الأجزاء الأولى، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم.

 

 

كما شهد الجزء الجديد من الفيلم مُشاركة عدد كبير من الفنانين ومن ضيوف الشرف، ومن أبرزهم: علي صبحي، أسماء جلال، وأحمد الرافعي.

 

 

 

 

ومنذ طرح الإعلان الدعائي لفيلم “ولاد رزق– القاضية” لفت الفنان أحمد الرافعي النظر إليه؛ نظراً للغموض الذي تحمله الشخصية التي يؤديها خلال أحداث الفيلم

 

 

 

 

 

 

 

بالفنان أحمد الرافعي، والذي أكد خلال حديثه أن المخرج طارق العريان طلب منه تجسيد شخصية من الصعب أن يرفضها أيُّ ممثل؛ نظراً لتركيبة الشخصية نفسها؛ فهي شخصية مغرية لأيّ ممثل، وتجسيدها يُمثل تحديًا كبيرًا. 

وأضاف الفنان أحمد الرافعي، خلال حديثه أن تجسيد شخصيته خلال أحداث الفيلم، يعَد تجربة مختلفة وجديدة بالنسبة إليه؛ فقد رآه المخرج طارق العريان فيها على الرغم من أن المُعتاد أن يلجأ فريق العمل في أيّ فيلم يوجد به مثل هذه الشخصية، أن يُجسدها نجم كبير.

وتابع “وبالفعل تم عرض الدور على أكثر من نجم لتجسيده، إلا أن المخرج طارق العريان رأى أن تلك الشخصية تحتاج لممثل يمتلك أدواته وليس نجمًا فقط.

 

كما أوضح الفنان أحمد الرافعي، أن ذلك ما أغراه لتجسيد الشخصية، ووعد الجمهور بأنهم سيجدون العديد من المفاجآت خلال أحداث الفيلم، مفاجأة بشكل خاص في تجسيد الشخصية التي يؤديها.

 

وعن تعاونه مع المُخرج طارق العريان للمرة الأولى، أكّد أنه فيما سبق، كان هناك تخطيط لوجود تعاون في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل باسم “معاوية” ولكنه لم يتم. وتعاونوا من جديد في فيلم ولاد رزق

وعن تقديم هذا النوع من أفلام “الأكشن” وما يشهده فيلم “ولاد رزق– القاضية” من تطور كبير في تقديم “الأكشن” وبمقاييس عالمية، من حيث صناعة السينما. 

وقال الفنان أحمد الرافعي إن هذا التطور يُساهم في جودة صناعة السينما وتحقيق نجاح للسينما

 

وأكد أحمد الرافعي أنه سعيد بدرجة كبيرة بالتعاون الذي تم بين  شركة إنتاج الفيلم وبين هيئة الترفيه لإخراج الفيلم بهذه الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات