منوعات

أسماء جلال تعلن انضمامها لمسرحية ميمو للفنان أحمد حلمي

كتب: ياسر خالد

تخوض النجمة أسماء جلال ثاني تجاربها المسرحية، من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، والتي بدأ عرضها في 16 يونيو الجاري أول أيام عيد الأضحى المبارك الماضي على مسرح جراند نايل تاور.

ستوري أسماء جلال

حيث أعلنت أسماء جلال انضمامها لمسرحية “ميمو” في ستوري عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، إذ أعادت أسماء نشر منشور شركة كارفت ميديا المنتجة للمسرحية عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، أعلنت من خلاله انضمامها للمسرحية، وعلقت أسماء على الستوي، قائلةً بالإنجليزية: “ميمو”.

وكانت كارفت ميديا قد نشرت عبر صفحتها على إنستجرام بوستر شخصية أسماء في مسرحية “ميمو”، معلقةً عليه بالإنجليزية: “النجمة اللامعة أسماء جلال تنضم إلى فريق ميمو”، وكذلك بالعربية: “انضمام الفنانة أسماء جلال لفريق عمل ميمو”.

مسرحية ميمو

وجاء عرض مسرحية “ميمو” في مصر بعد عرضها في نوفمبر من العام الماضي خلال موسم الرياض الترفيهي، وقد شهدت المسرحية عودة أحمد حلمي للمسرح بعد غياب 22 عامًا منذ مشاركته في مسرحية “حكيم عيون” مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والتي عرضت في عام 2001.

أحداث مسرحية ميمو

وتقع أحداث مسرحية “ميمو” في إطار كوميدي عن شخص يدعى مسعود يعاني من التهميش من جانب أسرته والمجتمع، فيقرر النجاح وإثبات نفسه عن طريق منصات السوشيال ميديا، إلا أن الأمور تسير بصورة مختلفةً بشكل تام عما قام بالتخطيط له.

أبطال مسرحية ميمو

ويشارك في بطولة مسرحية “ميمو” كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أحمد سلطان والطفل عبد الرحمن طه، وهي من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة ومن إنتاج شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وموسم الرياض.

ميمو ثاني مسرحيات أسماء جلال بعد قصة حياة أمي

ويذكر أن مسرحية “ميمو” تعد ثاني أعمال أسماء على خشبة المسرح، وذلك بعد مشاركتها في بطولة مسرحية “قصة حياة أمي” مع النجم عمرو يوسف، والتي تم عرضها في نوفمبر الماضي بموسم الرياض.

أبطال مسرحية قصة حياة أمي

وشارك في بطولة مسرحية “قصة حياة أمي” كل من ريم مصطفى، مصطفى خاطر، نسرين أمين، محمد شاهين، إيمان السيد ودنيا سامي.

عرض فيلمين لـ أسماء جلال بموسم عيد الأضحى

على جانب آخر، يعرض لـ أسماء جلال حاليًا فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” للنجم أحمد عز، وكذلك فيلم “اللعب مع العيال” للنجم محمد إمام، واللذان بدأ عرضهما خلال موسم عيد الأضحى الماضي.

آخر أعمال أسماء جلال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة أسماء جلال مسلسل “أشغال شقة” للنجم هشام ماجد، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات