كتب: ياسر خالد

أعلنت الفنانة كندا علوش عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال حلولها ضيفةً أمس مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج البودكاست “Mona El Shazly Specials”، والمذاع عبر قناة منى الشاذلي على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وتلقت كندا علوش دعمًا من جانب زملائها في الوسط الفني، الذين حرصوا على مؤازرتها والتخفيف عنها حتى تتمكن من تجاوز محنتها الصحية.

وكان من بين الفنانين الذين قاموا بمساندة كندة، كل من الفنانة أسماء جلال والفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك عبر حسابيهما على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكذلك موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

منشور ريهام عبد الغفور

حيث شاركت ريهام عبد الغفور جمهورها ومتابعيها بصورة لـ كندة عبر إنستجرام، معلقةً عليها: “اللهم رب الناس اذهب البأس.. واشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. شفاءً لا يغادر سقمًا”

وأتمت ريهام: “اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير.. ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندا بحبك أوي”.

ستوري أسماء جلال

ومن جانبها أعادت الفنانة أسماء جلال نشر منشور الفنانة ريهام عبد الغفور على إنستجرام، عبر خاصية الستوري على الفيسبوك، ولم تعلق أسماء على الستوري، وإنما اكتب بوضع إيموجي قلب أبيض.

كندا علوش تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

وكشفت كندا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، حيث أوضحت أنها جاءت بعد مرور تسعة شهور على ولادة نجلها كريم، وأن الأمر بدأ بشعورها بألم أثناء الرضاعة فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

وأشارت كندا إلى أن الألم استمر بعدها لمدة خمسة شهور، لتقوم بعمل فحص للثدي، وعندئذ عرفت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث، لافتةً أنها عندما عرفت بالأمر ظلت “متنحة شوية” بحسب تعبيرها، إلا أنها لم تنهَر أو تبكِ.

آخر أعمال كندا علوش

في سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفنانة كندا علوش فيلم “Yellow Bus”، الذي حصد جائزة أفضل فيلم في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج في مهرجان جوبورج السينمائي.

ويذكر أن فيلم “Yellow Bus” من إنتاج الإمارات العربية المتحدة، وهو من بطولة تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، دوجانا عيسى وغيرهم، تأليف وإخراج ويندي بيدنارز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات