منوعات

أعمال منتظرة تناقش عقدة الإرتباط بالرجال.. أبرزهم منة شلبي وهنا الزاهد 

 

 

كتبت :آية يوسف

 

تستعد كلًا من : الفنانة هنا الزاهد، والفنانة منة شلبي، لعرض أعمالهم الفترة المقبلة والتي تناقش دور المرأة التي تعاني من عقدة الإرتباط بالرجال.

 

 

 

 وانتهت الفنانة منة شلبي، من تصوير فيلم ” الهوى سلطان”، و الذي سوف يعرض قريبًا في السينمات المصرية ودول الخليج العربي، وتجسد منة شلبي، شخصية فتاة لديها عقدة من الإرتباط بالرجال بسبب والدها والذي يجسد شخصيته الفنان عماد رشاد، حيث تركها وتزوج من امرأة أخرى مما جعل العلاقة بينهم متوتره، كما يجسد دور مهندس، الفنان أحمد داود، تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي رومانسي.

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الهوى سلطان”، كلًا من : منة شلبي، أحمد خالد صالح، أحمد داود، چيهان الشماشرجي، سوسن بدر، تأليف وإخراج هبة يسري.

 

 

أيضًا تشارك الفنانة هنا الزاهد، في مسلسل ” إقامة جبرية”، حيث يناقش العمل عقدة الإرتباط بالرجال، وتجسد هنا، ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة تعمل في صيدلية وتعاني من عقدة الإرتباط بالرجال، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، وتعتبر تجربة جديدة للفنانة هنا الزاهد، حيث تدور أحداثه في إطار نفسي تشويقي، ومن المقرر عرض المسلسل في الشتاء ضمن أعمال ال off season.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” إقامة جبرية”، كلًا من : هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، عايدة رياض، ثراء جبيل، تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات