منوعات

إنتصار تؤكد أنها غير راضية عن أعمالها السابقة وتعطي نصيحة للأطفال 

 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

 

صرحت الفنانة إنتصار، في تصريحات صحفية عن سعادتها من نجاح أعمالها الدرامية في السباق الرمضاني 2024، كمان إنها أكدت على عدم سعادتها من أعمالها السابقة وأنها غير راضية عنها، وعن رأيها في الإنترنت والأطفال. 

 

حيث أن الفنانة إنتصار، شاركت في السباق الرمضاني 2024، ب 3 مسلسلات وهم : مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، مسلسل ” المعلم”، مسلسل “أشغال شقة”. 

 

ومن أبرز تصريحاتها عن السباق الرمضاني 2024 :

 

“لم أرى نجاح مثل هذا النجاح هذا العام في السباق الرمضاني، وكان هذا الموسم هو الأعلى لي وأعمالي السابقة لم تكن ترضيني بشكل كبير، على الرغم من حصولي على جوائز عن هذه الأعمال و تقديمي أعمال مميزة في رمضان، ولكن هذا العام حققت نجاحًا أعلى”. 

 

وعن إستخدام الأطفال للإنترنت :

 

” الأطفال لا يمكن تركهم لإستخدام الإنترنت، ويجب السيطرة عليهم ومنحهم الموبيل فقط، من أجل الحاجة إذا كان الطفل خارج المنزل، ولكن عندما يكبرون يمكنهم إستخدام الإنترنت بحرية أكبر لإمتلاكهم الوعي الكافي “. 

 

 

 

مسلسل” روح جدو” :

 

 

وفي سياق آخر انضمت الفنانة إنتصار، لمسلسل جديد بعنوان ” روح جدو”، والذي سوف يستعد فيه صناع العمل للتصوير، والمسلسل يمثل البطولة المطلقة للفنانة الشابة رنا رئيس، وتجسد الفنانة إنتصار ضمن أحداث المسلسل عمتها التي تساعدها في كل مشكله تقابلها. 

المسلسل مكون من 8 حلقات وسوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إنتصار، رنا رئيس، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم، إسلام إبراهيم، تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي. 

 

 

مسلسل ” أشغال شقة” :

 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إنتصار، مسلسل ” أشغال شقة”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 16 حلقة وعرض في النصف الأول من السباق. 

 

حيث جسدت دور المربية، أم صابرين، الحاملة للهاتف طوال فترة عملها وجالبة المصائب لأسرة دكتور حمدي. 

 

وتدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول زوجين يعملان وعندهم طفلين ويبحثون عن مربية لأبنائهم وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميدية العائلية والتشويق. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هشام ماجد، أسماء جلال، رحمة احمد، شرين، سلوى محمد، تأليف وإخراج خالد دياب.

 

 

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة “:

 

أيضًا شاركت الفنانة إنتصار في مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، في النصف الأول من السباق. 

وجسدت دور أم شيماء فتاة السوشيال ميديا. 

 

وتدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة” حول شقيقتين يعيشان في حي شعبي فقير، يحاولون التخلص من الفقر عن طريق السوشيال ميديا لتغير حياتهم وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إنتصار، سلمى أبو ضيف، ليلى احمد زاهر، إسلام إبراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل. 

 

 

 

مسلسل” المعلم ” :

 

 

كما شاركت الفنانة إنتصار في مسلسل ” المعلم”، هو من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أيضًا عرض في السباق الرمضاني 2024، وهو دور مختلف عن الأدوار السابقة ومكون من 30 حلقة. 

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي درامي، حول تاجر سمك يبحث عن من خان والده ودمر تجارته، ويواجه العديد من الصعوبات والتحديات بسبب وجود منافس وغيرهم ومن ضمن هؤلاء المنافسين الفنان منذر رياحنة، والذي يظهر في دور تاجر خبيث يضايق الفنانة هاجر احمد.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إنتصار، مصطفى شعبان، هاجر احمد، منذر رياحنة، سهر الصايغ، سلوى عثمان، محمود الليثي، تأليف عمرو الدرديرى، وإخراج مرقس عادل.

 

 

 

فيلم ” الملكة” :

 

 

 آخر أعمال الفنانة إنتصار، السينمائية :

 

فيلم ” الملكة”، والذي عرض في يناير 2024 في دور العرض المصرية.

 

وتدور أحداثه حول ماجدة التي تعاني من مضايقات الناس لها ولكنها تأخذ حقها وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، إنتصار، تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات