كتب : محمد فاروق

إستطاع أبطال النادي الأهلي العودة من أدغال كينيا بصيد ثمين بعد أن تغلبوا على كل الصعوبات والعراقيل التي وضعت في طريقهم مثل ملعب المباراة السئ جدا ودرجة الحرارة والرطوبة المرتفعه وفازوا على مضيفهم فريق جورماهيا الكيني بنتيجة 0/3 في أولي مبارياتهم للدفاع عن لقبهم المفضل ببطولة دوري الأبطال الإفريقي بدور ال32 .

أحرز أهداف الأهلي في الدقائق الأولى من الشوط الأول كلا من رامي ربيعة و بيرسي تاو ليعود التاو تاو ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 73 من المباراة
أدار المباراة بكفاءة وتميز طاقم تحكيم من موريشيوس مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال وعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينج يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان. 


وبهذة النتيجة يضع الأهلي كلتا قدمية بدوري المجموعات دون أن ينتظر نتيجة مباراة العودة بالقاهرة التي من المتوقع أن تكون نزهة لأبطال مصر وإفريقيا.
وتعتبر هذة المباراة هي المباراة الحادية عشر للعملاق الإفريقي النادي الأهلي ببطولة أبطال الدوري الإفريقي بدون هزيمة وهو رقم قياسي جديد للشياطين الحمر في أفريقيا.
جدير بالذكر أن نادي جورماهيا الكيني لم يخسر بالسابق طوال تاريخة أمام اي فريق مصري على ملعبة بمختلف البطولات الإفريقية إلا أن النادي الأهلي وكما عود جماهيرة إستطاع أن يكسر حاجز الصمود بلا هزيمة للفريق الكيني صاحب البطولات والشعبية الأولى بكينيا بطريقة رائعة ستظل تتذكرها الجماهير الكينية لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات