منوعات

الليلة.. عرض فيلم الغسالة عبر قناة dmc

 

 

كتب: ياسر خالد 

 

في إطار الإحتفال بعيد الأضحى المبارك، تعرض قناة “dmc” مجموعةً مميزةً من الأفلام على مدار أيام العيد.

 

موعد عرض “الغسالة”:

 

حيث تعرض “dmc”، الليلة ثاني أيام العيد، فيلم “الغسالة” للفنانين أحمد حاتم وهنا الزاهد، في تمام الـ11 مساءً، على أن يتم إعادة الفيلم ظهر اليوم التالي في تمام الثانية. 

 

أحداث “الغسالة”

 

وتدور أحداث “الغسالة” في إطار خيالي لايت، وذلك من خلال غسالة يمكنها الانتقال بالزمن إلى المستقبل، حيث يرى عمر، الشخصية التي يلعبها أحمد حاتم، وعايدة، الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، نفسيهما في المستقبل.

 

فيجسد شخصية عمر مستقبلًا الفنان محمود حميدة، بينما تقدم شخصية عايدة الفنانة شيرين رضا، لتصبح هناك نسختين من كل من عمر وعايدة، إحداهما في الحاضر والأخرى من المستقبل.

 

أبطال “الغسالة”

 

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم محمد سلام، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري وملك بدوي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم محمد ثروت، علي الطيب، حسن أبو الروس وجيلان علاء.

 

يشار إلى أن “الغسالة” من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وقد تم طرح الفيلم بالسينمات خلال موسم عيد الأضحى لعام 2020.

 

“الغسالة” وأعمال أخرى جمعت بين أحمد حاتم وهنا الزاهد 

 

ويعد الفيلم هو ثاني الأعمال الفنية، التي تشارك في بطولتها “حاتم” و”الزاهد”، حيث جاءت بداية التعاون بينهما في عام 2019، عندما قدما معًا فيلم “قصة حب”.

 

كما شارك حاتم في إحدى حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، الذي يعتبر أولى بطولات “الزاهد” المطلقة في عالم الدراما، والذي تم عرضه في بداية عام 2021.

 

وكان آخر تعاون بين الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، من خلال مسلسل “أنا وهي” والذي عرض في بداية عام 2022.

 

“dmc” تبدأ عرض أفلام عيد الأضحى في ليلة العيد

 

وتجدر الإشارة إلى أن “dmc” عرضت أول أفلامها خلال إجازة العيد، ابتداءً من ليلة أمس ليلة عيد الأضحى المبارك.

 

ويذكر أن قناة “dmc” عرضت أمس الفيلم الكوميدي “أحمد نوتردام”، وهو من بطولة كل من الفنانين رامز جلال، غادة عادل وخالد الصاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات