أخبار المجتمع

المهندسة مريم ابنة رجل الأعمال حسن سالم تحتفل بزفافها في حفل أسطوري

شهدت القاعة الكبرى في فندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة، مساء أمس، حفل زفاف اسطوري جمع بين المهندسة مريم، نجلة رجل الأعمال المعروف حسن سالم، والمهندس عبدالله أنيس.

 

وأضفى الطابع الفني رونقاً خاصاً على الحفل، حيث أحيا الحفل الفنان النجم حكيم وقدم باقة من الأغاني الرائعة، كما قدم عدد من الفنانين فقرات غنائية متنوعة، حيث شارك كل من رضا البحراوي ومحمود الليثي بفقرات غنائية متنوعة، أمتعت الحضور وأضفت لمسة من الفرحة والطرب، كما شاركت الفنانة عازفة الساكس رحمة حسن بعزف مميز على الساكسفون، بالإضافة إلى فقرات مبهرة أذهلت الحضور وأضفت جواً من السحر على الأمسية، بحضور نخبة من رجال الأعمال من المنصورة والقاهرة.

 

وتألقت العروس بإطلالة ساحرة، إذ ارتدت فستاناً أبيض مرصعاً بالدانتيل الرقيق والتطريز الذهبي اللامع، وأكملت مريم إطلالتها بمكياج ناعم ركز على إبراز عينيها بآيلاينر دقيق وماسكارا كثيفة، مع أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والرقي.

 

واكتست القاعة بأجواء مبهجة، حيث زينت بالألوان الزاهية والأضواء الساطعة التي عكست أجواء من السعادة والاحتفال، وكان الحفل مليئا باللحظات المميزة التي شارك فيها نخبة من الشخصيات العامة، ورجال الأعمال، والأصدقاء المقربين من العروسين.

 

وأعرب العروسان عن فرحتهما الغامرة بهذه المناسبة السعيدة، ووجها شكر خاص لكل من حضر وشاركهما الاحتفال بهذا اليوم المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات