منوعات

بعد 17 يومًا من عرضه.. اللعب مع العيال يحقق أكثر من 28.5 مليون جنيه

كتب: ياسر خالد

خلال موسم عيد الأضحى الماضي، انطلق عرض فيلم “اللعب مع العيال” للنجم محمد إمام، حيث نافس الفيلم مع أفلام موسم عيد الأضحى، كما ينافس في موسم الصيف مع مجموعة مختلفة من الأفلام المعروضة خلاله.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

واستطاع فيلم “اللعب مع العيال” أن يحقق إيراداتٍ كبيرةً منذ طرحه بالسينمات وحتى الآن، حيث بلغت إيرادات الفيلم أكثر من 28.5 مليون جنيه.

ووصل إجمالي إيرادات بعد 17 يومًا من عرضه بالسينمات فيلم “اللعب مع العيال” 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى بعد فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” للنجم أحمد عز.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ويشارك في بطولة فيلم “اللعب مع العيال” باسم سمرة، أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

التعاون الأول بين محمد إمام وشريف عرفة

ويعد فيلم “اللعب مع العيال” أول عمل فني يجمع بين إمام والمخرج شريف عرفة، بعد عدد من الأعمال التي جمعت بين شريف عرفة والزعيم عادل إمام، وهي فيلم “اللعب مع الكبار” عام 1991، فيلم “الإرهاب والكباب” عام 1992، فيلم “المنسي” عام 1993، فيلم “طيور الظلام” عام 1995، فيلم “النوم في العسل” عام 1997 ومسرحية “الزعيم” عام 1999، إلى جانب إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، والذي تم عرضه في نهاية عام 2010.

التعاون السينمائي الثاني بين شريف عرفة وباسم سمرة

كما يعد فيلم “اللعب مع العيال” العمل السينمائي الثاني الذي يجمع بن النجم باسم سمرة وعرفة، وذلك بعد فيلم “الجزيرة 1” للنجم أحمد السقا، والذي تم عرضه في عام 2008.

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل “كوبرا”، الذي تم عرضه خلال النصف الثاني من رمضان الماضي، وفيلم “أبو نسب” الذي تم عرضه في نهاية عام 2023.

آخر أعمال شريف عرفة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج شريف عرفة فيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز، والذي تم عرضه في بداية عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات