منوعات

“بعيد عن الكوميدي”.. هنا الزاهد تكشف ملامح مسلسلها في رمضان 2025

كتب: ياسر خالد

 

أجرت الفنانة هنا الزاهد لقاءً مع برنامج et بالعربي تحدثت خلاله عن مسلسلها الجديد “الزواج سم قاتل”،  الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2025 والذي يعيدها للدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات، وذلك منذ مشاركتها في مسلسل “النمر” مع الفنان محمد إمام، والذي تم عرضه في رمضان لعام 2021.

 

حيث يعتبر مسلسل “الزواج سم قاتل” أول بطولات هنا الزاهد المطلقة في الدراما الرمضانية، بجانب أنه الثاني في عالم الدراما بصفة عامة بعد مسلسل “حلوة الدنيا سكر” في عام 2021.

هما الزاهد: “المسلسل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل و30 حلقة”

 

وخلال لقائها بـ et بالعربي، كشفت هنا الزاهد عن ملامح مسلسلها في رمضان 2025، موضحةً أنه سيكون بعيدًا عن الكوميديا، حيث قالت: “بعيد عن الكوميدي”.

 

وأضافت: “أنا كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات، يعني أنا كنت مبسوطة أوي بسيب وأنا أسيب، مبسوطة أوي بأنا وهي وحلوة الدنيا سكر، فكنت دول شاغلني عن رمضان، فأنا كنت مكتفية بده، بس حسيت اللي هو يلا نعمل حاجة لرمضان”، وكشفت عن صناع العمل، قائلةً: “فإن شاء الله 2025 يبقى فيه مسلسل يارب يعجبكم مع ياسمين أحمد كامل المخرجة، إنتاج محمد السعدي، وهو هيبقى 30 حلقة”.

 

وعن طبيعة مسلسلها الرمضاني، قالت هنا: “هو بعيد عن الكوميدي آه، بس ده يعني مفاجأة إن شاء الله”، لافتةً: “لسه هما بيختاروا الكاست”، مضيفةً: “أنا كمان مستنية مين الكاست اللي هيبقى موجود”.

 

هنا الزاهد: “متحمسة أوي إني هشتغل مع ياسمين أحمد كامل وهي فنانة أوي”

 

وحول تعاونها مع ياسمين أحمد كامل، قالت: “أنا متحمسة أوي إننا هنشتغل مع بعض أنا وياسمين، لأني عجبني أوي المسلسل بتاعها الأخير وهي فنانة أوي بصراحة شاطرة جدًا”.

 

 

وأشارت هنا إلى أنها تابعت مسلسل المخرجة ياسمين أحمد كامل في رمضان الماضي “أعلى نسبة مشاهدة”، قائلةً: “آه شفته كله وعجبني كل الناس اللي كانوا موجودين في المسلسل، سلمى وليلى، كله عجبني انتصار ومحمد محمود، كله كله، عجبني كله”.

 

أحدث أعمال هنا الزاهد

 

وفي ذات السياق، تواصل هنا التحضير لفيلمها اللايت كوميدي الجديد “ري ستارت”، حيث يجمعها للمرة الثالثة بنجم الجيل تامر حسني بعد فيلم “بحبك”، الذي تم عرضه في عام 2022، وتحديدًا خلال موسم عيد الأضحى لعام 2022، وكذلك مسلسل “فرق توقيت” الذي شاركت هنا في بطولته في بداياتها وتم عرضه خلال رمضان لعام 2014.

 

أبطال فيلم ري ستارت

 

ويشارك في بطولة فيلم “ري ستارت” كل من باسم سمرة، محمد ثورت، توانا الجوهري وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد تنتظر عرض مسلسل إقامة جبرية

 

كما تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد “إقامة جبرية”، الذي سيتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويشاركها في بطولته كل من محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، حازم إيهاب، عايدة رياض، محمود البزاوي، لطيفة التركي، شايما الشريف وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال هنا الزاهد

 

فيما كانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد الفيلم الكوميدي “فاصل من اللحظات اللذيذة”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان هشام ماجد وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، كما تم مؤخرًا عرضه عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

ويذكر أنه شارك في بطولة فيلم “فاصل من اللحظات” كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ضيفة الشرف غادة إبراهيم، إيمي الجندي، سمير حكيم وغيرهم، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات