أخبار المجتمع

بقيمة بيعية 7 مليارات جنيه.. “ابني” تطلق مشروع «waves complex»

 

 

كتب: ياسر خالد 

 

أطلقت شركة “ابني للتطوير العقاري” مشروعًا يحمل «waves complex» بمنطقة النزهة الجديدة بمدينة القاهرة، وتصل قيمة المشروع البيعية 7 مليارات جنيه، ويتم فتح باب الحجز للمرحلة الأولى، وذلك بوحدات تجارية إدارية وطبية.

 

جاء ذلك في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد قام بإحياء الحفل المطرل حكيم، وحضره مجموعة من الإعلاميين، والمسئولين في الدولة وشركات التسويق والتطوير العقاري، بالإضافة إلى عملاء الشركة والمستثمرين،

 

وأوضح الدكتور عبد الله كامل، رئيس مجلس إدارة شركة “ابني للتطوير العقاري”، أن مشروع «waves complex» بشرق القاهرة بمنطقة النزهة الجديدة على محور جسر السويس، يعد علامةً وإضافةً كبيرةً للسوق العقاري عمومًا وللمنطقة خاصةً.

 

ولفت إلى أن “ابني” تعمل طبقًا لمنظومة علمية، من أجل أن تتم دراسة احتياجات السوق والمنطقة وسكانها، إضافةً إلى قربها من مطار القاهرة، وهو ما يساعد في توفير كل الخدمات للمسافرين والزائرين المحليين والأجانب، بحيث تكون مشروعاتها ذات بصمة بارزة.

 

كما نوه إلى أن حجم الاستثمارات في «waves complex» يصل إلى 5 مليارات جنيه، كما أنه يتيح الكثير من فرص العمل الحقي، وذلك في إطار تأكيد دورها الاجتماعي ناحية أبناء الوطن، وتشجيعهم وتحفيزهم للتواجد بسوق العمل المحلي.

 

وأضاف دكتور عبد الله كامل أن الشركة عقدت مسابقة بين الشركات العاملة في مجال التصميم لإختيار أفضل شركة تستطيع تنفيذ أفضل تصميم برؤية جديدة ومختلفة عما هو معتاد عليه في السوق العقاري، وقد تم اختيار مكتب Criteria Design Group للتصميمات الهندسية لتقديمها أفكار متميزة وتتفق مع شركة ابني في تقديم منتج عقاري مختلف.

 

وأردف أن «waves complex» يقوم بخدمة مناطق مصر الجديدة، مدينة نصر، مساكن شيراتون، النزهة، جوزيف تيتو، جسر السويس، محور طه حسين ونادي الشمس، وهو ما يساهم في تيسير الوصول إليه لمقربته من المحاور الرئيسية.

 

ويقام المشروع على مساحة 105.000 متر مربع، ويعد مشروعًا تجاريًا إداريًا وطبيًا، كما يعتبر أبرز وأكبر مول تجاري بمنطقة النزهة الجديدة، ويتكون من أرضي و سبعة طوابق متعددة، ويقوم بتقديم أفكار حديثة ابتداءً من فكرة الإضاءة الكاملة للمكان، وكذلك الدراسة المناخية التي تم عملها للمشروع وأيضًا دارسة وجهة الرياح وأماكن الهواء وتناسبها هندسيًا مع واجهات المشروع، حتى تتحقق أعلى نسب تهوية ومعدلات تميز موَفرة للمكاتب الإدارية،العيادات الطبية والمحال التجارية في المشروع، كما تم تخصيص مواقع انتظار سيارات بجانب وجود منطقة ترفيهية للزوار، وبالإضافة إلى أن المشروع توجد 2 ساحة (بلازا) أمامية داخلية وخارجية بمحيط المشروع.

 

يشار إلى أن شركة “ابني” اهتمت بكافة التفاصيل الدقيقة، ومن بينها فكرة الطاقة النظيفة، وذلك تماشيًا مع مبدأ الاستدامة، وأيضًا هناك اهتمام براحة العملاء في المشروع، وكذلك العملاء الذين يترددون على المكاتب والعيادات الطبية، بحيث يكون المشروع جولة ترفيهية لجميع زواره منذ دخولهم إلى المكان وحتى مغادرتهم له، بجانب الاهتمام بجمبع التفاصيل من أجل أن تتحقق تجربة تسويقية متميزة، يُقدم منتج عقاري بمستوى متميز حديث في تصميمه وخدماته المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات