منوعات

تعرف على.. إيرادات فيلم اللعب مع العيال وأولاد رزق 3 وأهل الكهف من أول يوم عرض

 

 

كتبت : آية يوسف

 

بدأ أمس الأربعاء 12 يونيو 2024، العرض الخاص لكلًا من: فيلم ” أولاد رزق 3″، للفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، فيلم ” اللعب مع العيال”، للفنان محمد إمام، وفيلم ” أهل الكهف”، للفنان خالد النبوي.

 

وتصدر فيلم ” أولاد رزق 3″، ترتيب شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته 4 ملايين، و400 ألفًا جنيهًا، ويعد هذا رقم قياسي ضخم من أول ليلة عرض له حيث إننا لسنا في نهاية الأسبوع أو أجازة رسمية أو أعياد ليصل الفيلم لهذا الرقم.

 

 

فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

  

والجدير بالذكر أن صناع فيلم ” أولاد رزق 3″، قاموا بالعمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير 

 

 وحصل الفيلم قبل عرضه على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، وتم إستخدام في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

 

 

 

أما عن فيلم ” اللعب مع العيال”، من بطولة الفنان محمد إمام، والذي كان عرضه الخاص بالأمس أحتل المركز الثاني ترتيب شباك التذاكر وحصل على إيرادات 571 ألفًا جنيهًا. 

 

 والجدير بالذكر تم تصوير بعض من مشاهده في سيوة، ونويبع، وصحراء الغردقة، ومدينة شرم الشيخ. 

 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة. 

 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

فيلم ” أهل الكهف” :

 

فيلم ” أهل الكهف”، من بطولة الفنان خالد النبوي، وكان العرض الخاص للفيلم أمس وحصل الفيلم على إيرادات وصلت إلى 162ألفًا جنيهًا، وأحتل المركز الثالث بشباك تذاكر السينما، وجاء عرضه بعد تعرضه للعديد من التأجيلات من قبل حيث انه تم الأعلان عن كتابة الفيلم عام 2018، وتصوير الفيلم عام 2020، وتم الإنتهاء من تصويره عام 2023، وحتى الفترة الماضية يتم تأجيل عرضه، حتى صرح منتج الفيلم محمد رشيدي أمس عن عرض الفيلم رسميًا يوم 12 يونيو، ضمن قائمة موسم أفلام عيد الأضحى 2024. 

 

 

تدور أحداث فيلم ” أهل الكهف”، حول 3 ازمنة مختلفة من أربع فصول وهي مأخوذة عن رواية بنفس الأسم للكاتب توفيق حكيم وهي رواية مكونة من 3 أشخاص ينامون داخل كهف لمده 300 عامًا ليستسقظوا ويجدوا أنفسهم في 3أزمنة مختلفة قد مروا وهم الوزيران، والهاربان من ظلم الملك، وراعي الغنم وكلبه.

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” أهل الكهف”، كلًا من : خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح ريم مصطفى، محمد فراج، مصطفى فهمى، هاجر أحمد، بيومي فؤاد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات