أخبار المجتمع

تعرف على إيمان ناجي وأهم المحطات خلال مشوارها

 

 كتبت : آية يوسف 

 

 يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة إيمان ناجي، والتي تميزت بتألقها وامتيازها في ما تقدمه كما تميزت بخفه الظل بأداء سلسل وانسجام في أدوار ها. 

 

 الفنانة إيمان ناجي مصطفى :

 

حياتها :

ولدت يوم 6 يونيو لشهر يونيو، في مدينة الإسماعلية، ابنه الراحل المستشار ناجي مصطفى، والدتها الراحلة وفاء حبيب، خريجة المعهد العالي للموسيقي العربية، وكانت تعمل في التربية والتعليم، بالإضافة أنها كانت هائلة في الغناء بسبب صوتها الرائع، كما كانت تعزف علي العود والكمان، وبرغم تفوقها وحبها الشديد للغناء تخلت عنه لكي تتفرغ لتربية أبنائها . 

 

 

ورثت الفنانة إيمان ناجي، حب الفن، من والدتها التي كانت عاشقة للغناء، ودرست في 24 ورشة تمثيل. 

 

 

رغم حبها للفن تم تعينها كمضيفة جوية في شركة مصر للطيران، و في نفس الوقت تم ترشيحها مع الفنان الراحل أحمد زكي، والفنانة رغدة، وإنتاج عادل حسني، ولم يكن من نصيبها العمل مع عملاق الفن، وتم وقف إنتاج العمل. 

 

  

مشوارها الفني :

 

 

بدأت الفنانة إيمان ناجي، الفنية فوازير وكانت تعرض على القناة الرابعة، وكانت الفوازير تشمب الرقص الإستعراضي، والغناء وكانت في مدينة الإسماعيلية، في ذلك الوقت، حيث وقفت أمام الراحل محمد أبو الحسن، ثم بعد ذلك انتقلت لمحافظة القاهرة وبدأ دخولها للساحة الفنية عندما شاركت في مسلسل” سر الأرض”، وذلك عام 1997م، بصحبة النجم أحمد أدم، وشاركت في سهرة لقطاع الإنتاج وكما عملت مع الـ art وأكثر من عمل فني درامي من ضمنهم مسلسل “لو حصل العكس”، من إخراج محمد عبد العزيز، والعمل من بطولة الفنانة سوسن بدر، الراحل الفنان يونس شلبي، والفنان أحمد ماهر ماهر. 

 

إنتطلاقتها الفنية :

 

 قدمت الفنانة إيمان ناجي عددًا من الأعمال الفنية الهامة في مسيرتها الفنية حيث قدمت فيلم “لحم غزال” ، مسلسل 60 دقيقة”، مسلسل” الآنسة فرح 5″، مسلسل “زى القمر” ، مسلسل “دنيا تانية” ، مسلسل “بيت الرفاعي” ، مسلسل “إيجار قديم” ، مسلسل “بقينا اتنين” ، مسلسل “نقطه سوداء” وغيرها من أعمال. 

 

 

 

سبب اعتزالها :

 

 قررت إيمان ناجي، الإبتعاد عن الساحة الفنية عام 2002، لكي تتفرغ لتربية ابنتها جومانه، ثم عادت عام 2020، وقررت العودة للساحة الفنية وبقوة الرجوع للفن مرة آخري لتستكمل مشوارها الفني وأبهار جمهورها بأعمالها المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات