أخبار عالمية

تعرف على تفاصيل الفيلم الوثائقي لقصة حياة سيلين ديون وموعد عرضه

 

 

كتبت : آية يوسف

تستعد الفنانة العالمية سلين ديون، لعرض فيلمها الوثائقي الجديد ” i am celine dion”، والذي يتناول قصة حياتها، حيث طرحت مؤخرًا منصة Amazon العالمية البرومو التشويقي للفيلم، وسيتم عرض الفيلم يوم 25 يونيو 2024، ومن المتوقع أن ينجح الفيلم نجاحًا كبيرًا، لأن لها العديد من العشاق كما انهم سيتعاطفون معها أيضًا بسبب مرضها النادر الذي تعاني منه. 

 

تدور أحداث فيلم ” i am celine dion”، حول قصة صعوده وكيف حققت أحلامها وأصبحت مشهورة على مستوى العالم، وكواليس مسيرتها الفنية جميعها منذ بدايتها وحتى أخر حدث لها. 

 

كما سيعرض الفيلم قصة مرضها النادر متلازمة الشخص المتيبس، حيث انها تعاني بسبب هذا المرض من صعوبات في المشي كما عانت من عدم استخدام اوتارها الصوتية، ولهذا السبب ابتعدت عن الغناء، كما أن الفيلم يوضح معانات سيلين، بسبب المعرض الذي جعلها تبعد عن الساحة الفنية وعدم خوضها العديد من الجولات الغنائية التي كانت تقيمها كل عام. 

 

يذكر أن آخر ظهور للمطربة الكندية سيلين ديون، حضورها لحفل الجرامي، في فبراير 2024، في دورته ال 66، حيث تصدرت سيلين، تريند السوشيال ميديا، بسبب غيابها 3 أشهر فقط عن الساحة الفنية. 

 

وتم استقبالها بسعادة كبيرة و تم تكريم سيلين، بجائزة أفضل ألبوم لهذا العام، واعطت سيلين، الجائزة إلى تيلور سويفت، عن ألبومها midnights. 

 

وحصل برومو فيلم ” i am celine dion”، على أكثر من 20 مليون مشاهدة، وشهد البرومو التشويقي تفاعلًا واسعًا وتعليقات كثيرة جدًا حيث للفنانة سيلين ديون، العديد من عشاقها في دول العالم العربي والعالم كله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات