منوعات

تعرف على شخصيات أبطال مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك 

 

كتبت : آية يوسف 

 

بدأ الفترة الماضية صناع مسلسل “وتر حساس”، من بطولة الفنانة صبا مبارك، الإستعداد لتصوير مسلسل ” وتر حساس”، بعد عيد الأضحى المبارك، وتجسد الفنانة صبا مبارك، شخصية طبيبة، كما يجسد الفنان أحمد جمال سعيد، دور شقيقها، والفنان تميم عبده يجسد دور والدها، بينما تجسد الفنانة عايدة فهمى، دور والدتها، وتظهر هاجر عفيفي، في دور شقيقتها، بينما تقدم هيدي كرم، دور إدارية، والفنانة إنجي المقدم، تجسد دور محامية، كما تعاقد الفنان الشاب أحمد غزي، وأحمد عبد الوهاب، مؤخرًا في العمل. 

 

وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، ومن المقرر بدأ تصوير المسلسل الفترة المقبلة.

 

تدور أحداث مسلسل ” وتر حساس”، في إطار التشويق والغموض، حول 3 سيدات وتتوالى الأحداث. 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، أحمد جمال سعيد، عايدة فهمى، تميم عبدة، محمد علاء، أحمد عبدالوهاب، أحمد غزي، تأليف آمين جمال، وإخراج وائل فرج.

 

 

 

وفي سياق آخر تستعد الفنانة صبا مبارك، لبدأ تصوير مسلسل ” 220 يوم”، خلال الفترة القادمة والمسلسل من بطولة الفنان كريم فهمى، والفنانة صبا مبارك، وستم عرض المسلسل فور الإنتهاء من تصويره، حيث كان من المفترض عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2024، ولكن تم تأجيل التصوير بدون ذكر أسباب.

 

ويشارك في بطولة مسلسل 220 يوم “، كلًا من : صبا مبارك، كريم فهمى، مايان السيد، إنتاج صادق الصباح، تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل.

 

 

كما بدأت تصوير جزء جديد من مسلسل” حكايات بنات “، ومن المقرر الإعلان عن موعد التصوير، وباقي صناع العمل في الفترة المقبلة.

 

 

 

أيضًا عرض مؤخرًا للفنانة صبا مبارك، فيلم ” السرب”، وعرض في مايو 2024، و حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر ترتيب شباك التذاكر منذ عرضه وحتى الآن.

ووصلت إيراداته أمس الإثنين إلى 351 ألفًا و742جنيهًا ليصل إلى إجمالي 39 مليونًا و400 ألفًا جنيهًا.

 

 

 

تدور أحداث فيلم ” السرب”، حول الأحداث الحقيقية التي حدثت في ليبيا وذبح 21 مصريًا وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن درامي تشويقي.

 

 

 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمى، تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، مسلسل ” لحظة غضب”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وأصبح المسلسل ترند منصة watch it.

 

تدور أحداث مسلسل ” لحظة غضب “، حول زوجة تعمل في مطبخ إحدى الفنادق، تغضب من زوجها بسبب سوء معاملته لها، فتضطر لقتله وتبدأ مغامرة لك تكن في الحسبان.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، محمد فراج، ريم خوري، تأليف مهاب،طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات