كتب: ياسر خالد

تستأنف الفنانة دنيا سمير غانم تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم “روكي الغلابة”، والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب عامين، ويشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح.

شخصية دنيا سمير غانم في فيلم “روكي الغلابة”

وتلعب دنيا سمير غانم في فيلم “روكي الغلابة” شخصية حارس شخصي أو بودي جارد لرجل أعمال هام، يقوم بشخصيته محمد ممدوح.، وخلال أحدث الفيلم تحدث لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

أبطال فيلم “روكي الغلابة”

فيلم “روكي الغلابة” كان يحمل في البداية اسم “الجارداية”، وذلك قبل أن يتم تغيير، ويشارك في بطولة العمل محمد ثروت وآخرون، وهو من إخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية

كانت آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية فيلم “تسليم أهالي”، الذي تم طرحه بالسينمات في عام 2022، وشاركها في بطولته كل من هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد وغيرهم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال محمد ممدوح

بينما عرض للفنان محمد ممدوح فيلم شقو في موسم عيد الفطر الماضي، وشاركه في بطولته كل من عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا وآخرون، وهو من إخراج كريم السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل “جت سليمة”، الذي عرض في رمضان لعام 2022، وشاركها في بطولته كل من محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري وغيرهم، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات