منوعات

رنا رئيس تتعاقد على مسلسل روح جدو والتصوير الفترة المقبلة

 

 

كتبت : آية يوسف

 

تعاقدت الفنانة الشابة رنا رئيس، على مسلسل جديد يحمل اسم ” روح جدو”، وتعتبر البطولة المطلقة لها بصحبة الفنان إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي.

 

 

وفي سياق آخر تعيش الفنانة رنا رئيس، حالة من النشاط الفني هذه الفترة، كما حققت هذه الفترة نجاحات كبيرة مؤخرًا و لم على المستوى الدرامي والمستوى السينمائي كما حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا على خشبة المسرح.

 

وفي سياق متصل تنتظر الفنانة رنا، عرض مسلسل ” إنترڨيو”، والذي سوف يعرض الفترة القادمة عبر منصة watch it، وأيضًا تمثل البطولة المطلقة بالعمل.

 

 

تدور أحداث مسلسل ” إنترڨيو”، حول فتاة تدعى نادين، تذهب لإجراء مقابلة عمل فهمى تعمل محللة بيانات، وتتوالى الأحداث بعد هذه المقابلة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” إنترڨيو “، كلًا من : رنا رئيس، ديانا هشام، خالد شباط، محمد عادل، سارة نور، مونيكا ألفونس، خالد جواد، محمد العمروسي، حازم إيهاب تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 

كما تشارك رنا رئيس في مسلسل ” للأذكياء فقط”، حيث عاد أبطال المسلسل للتحضير لتصوير المسلسل وذلك بعد عيد الأضحى، والعمل من بطولة الفنان حمدي الميرغني، والفنانة رنا رئيس، حيث أن المسلسل كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، ولكنه خرج من السباق، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة. 

 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” للأذكياء فقط”، حول مُعيد في الكلية يبحث عن مرض نادر ويقع في حب زميلته رنا رئيس، وتتوالى الأحداث.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” للأذكياء فقط”، كلًا من : حمدي الميرغني، رنا رئيس كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي، أوتاكا، تأليف محمد ناير، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا رئيس، فيلم ” أسود ملون”، والذي عرض في إبريل 2024، في دور العرض المصرية حيث أن الفيلم قبل حذفه من القائمة اليومية في شباك التذاكر حقق إيرادات ضعيفة وصلت قيمتها إلى صفر في شباك التذاكر، و لا يتواجد في قائمة الإيرادات اليومية. 

 

كما أن فيلم” أسود ملون “، قبل أسبوع حذفه حقق إيرادات وصلت إلى 12 ألفًا و833 جنيهًا، وتم وضعه في المركز قبل الأخير.

 

كما حقق الفيلم على مدار ثلاث أسابيع من عرضه إيرادات وصلت إلى مليونين و255 ألفًا، و522 جنيهًا.

 

 

تدور أحداث فيلم ” أسود ملون”، حول طبيب نفسي يساعد الناس في العلاج ومن بين هؤلاء فتاة تعمل في تنظيم الحفلات، وشاب يعاني من صعوبات في حياته، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمود حافظ، أحمد فتحي، منة عرفة، محمد كيلاني، إبرام سمير، تأليف عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات