كتب/ ياسر خالد

تشارك الطفلة ريما مصطفى في بطولة مسلسل ديبو مع الفنان محمد أنور، والمقرر أن يكون متاحًا للعرض عبر منصة يانجم بلاي خلال الأيام القادمة.

وروجت ريما مصطفى لـ ديبو عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث نشرت صورةً لسيناريو المسلسل وقامت برسم دائرة باللون الأحمر حول اسم العمل في إشارة منها لمشاركتها.

ولم تعلق ريما على الصورة، وإنما اكتفت بوضع gif للكلاكيت الخاص بتصوير الأعمال الفنية، وهو ما يدل على قيامها بتصوير ديبو خلال الفترة الحالية.

ومن المنتظر أن تتم إتاحة ديبو للعرض عبر منصة يانجم بلاي ابتداءً من 13 سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم محمد أنور، سارة الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، الطفلة ريما مصطفى وغيرهم.

والمسلسل من تأليف إيهاب بليل، ورشة كتابة ممدوح متولي وكريم فوزي، إخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج شركة s productions للمنتجة سالي والي.

في ذات السياق تنتظر ريما مصطفى عرض مسلسل برغم القانون مع الفنانة إيمان العاصي، ابتداءً من 15 أغسطس القادم عبر قناة on.

وتجدر الإشارة إلى أن برغم القانون هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، ويشارك في بطولته هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، فرح يوسف، جوري بكر، جاسيكا حسام الدين، الطفلة ريما مصطفى وغيرهم.

والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع للمنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمهرجان.

يذكر أن الطفلة ريما مصطفى كانت قد شاركت مؤخرًا في إعلان لأحد الكتب الخارجية، الذي ضم عدد كبير من الأطفال، من بينهم لافينيا نادر، آدم وهدان، آدم النحاس وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات