منوعات

ريما مصطفى تشارك في بطولة برغم القانون لـ إيمان العاصي

تصريح: ياسر خالد

تشارك الطفلة ريما مصطفى في بطولة مسلسل “برغم القانون” للفنانة إيمان العاصي، والذي يعد أولى بطولات إيمان العاصي المطلقة في عالم الدراما والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

والدة ريما مصطفى تكشف ملامح دور ابنتها في برغم القانون

وكشفت والدة ريما مصطفى في تصريحات لـ موقع “العاصمة الآن” عن الدور الذي تجسده في مسلسل “برغم القانون”، قائلةً: “ريما بتجسد دور بنت الفنانة إيمان العاصي والفنان محمد القس”.

وأشارت أن ريما تقدم في مسلسل “برغم القانون” دورًا جديدًا عليها، موضحةً: “أول مرة ريما تعمل دراما تراجيدي، كانت دايمًا تعمل اجتماعي لايت أو كوميدي”.

ولفتت والدة ريما: “المسلسل أحداثه سريعة ومليان مفاجآت، لأن كاتبة المسلسل هي الكاتبة نجلاء الحديني وده إسلوبها فى الكتابة”، مشيرةً: “هي اللي كانت كاتبة مسلسل بين السطور”.

أبطال برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل “برغم القانون” كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، جاسيكا حسام الدين وآخرين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أعمال ريما مصطفى

كانت ريما قد تألقت في عدد من الأعمال الدرامية والسينما، حيث كانت البداية من خلال مسلسل “إسود فاتح” للنجمة هيفاء وهبي، والذي عرض في صيف عام 2020.

توالت بعدها أعمال ريما الفنية، حيث شاركت في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ومسلسل “كل ما نفترق”، اللذين عرضه في رمضان لعام 2021، ثم شاركت في حكاية “بالورقة والقلم” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا 2″، مسلسل “النزوة”، مسلسل “طير بينا يا قلبي”، مسلسل “اللعبة 3: اللعب مع الكبار”، مسلسل “الكبير أوي 6″، مسلسل “كشف مستعجل”، مسلسل “الكتيبة 101” وفيلم “الحريفة”.

أبرز أدوار ريما مصطفى

لكن يعد الدور الأبرز لدى ريما والذي حصد ردود أفعال كثيرةً هو دور ساندي في مسلسل “خلي بالك من زيزي” للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، والذي اشتهرت من خلاله بجملة “يا فلاحة”، إلى جانب دور جليلة في مسلسل “الكبير 6” للفنان أحمد مكي.

آخر أعمال ريما مصطفى

يذكر أن آخر أعمال ريما مصطفى فيلم “الحريفة” للنجم الشاب نور النبوي، والذي جسدت من خلاله دور ميار شقيقة ماجد “نور النبوي”.

أبطال الحريفة

وشارك في بطولة فيلم “الحريفة” إلى جانب النجم نور النبوي، كل من أحمد غزي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، كزبرة، سليم الترك، يوسف عمر، خالد الذهبي، ليلى عز العرب، فراس سعيد، كريمة منصور، أحمد طلعت وغيرهم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

ريما مصطفى تشارك في حملة إعلانية جديدة

والجدير بالذكر أن الطفلة ريما مصطفى شاركت مؤخرًا في حملة إعلانية جديدة لصالح إحدى شركات منتجات الحلوى، وشاركها في الإعلان الطفل جان رامز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات