منوعات

سلوى عثمان تنضم لمسلسل روح جدو وتجسد دور حماة رنا رئيس 

 

 

كتبت :آية يوسف 

 

انضمت الفنانة سلوى عثمان، إلى مسلسل ” روح جدو”، والذي سوف يعرض قريبًا، حيث تعاقدت الفنانة رنا رئيس، على المسلسل وتعتبر البطولة المطلقة لها بصحبة الفنان إسلام إبراهيم، وتجسد الفنانة سلوى عثمان، دور حماة رنا، ضمن أحداث العمل، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي. 

 

 

 

وفي سياق آخر أنصمت الفنانة سلوى عثمان، مؤخرًا لفيلم “روكي الغلابة “، من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي بدأ تصويره الفترة الماضية حيث تجسد شخصية الفنانة سلوى عثمان، دور زوجة المدرب والذي يجسده الفنان محمد رضوان، و تجمعها عدد من المشاهد مع دنيا، وذلك أثناء زيارتها للمدرب في منزله، وتعمل دنيا سمير غانم، بودي جارد، عند الفنان محمد ممدوح، وتم تغير أسم الفيلم من “الجارداية”، إلى “روكي الغلابة”.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمد ممدوح، دنيا سمير غانم، محمد ثروت، أحمد سعد، سلوى عثمان، محمد رضوان، إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان، مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو “، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وجسدت دور والده محمد، العامل عند نعمة.

 

تدور أحداث مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو”، حول زوجة تعمل محامية، متزوجة من رجل فاشل ورغم ذلك لم يشعر بفضل زوجته تتعرض الزوجة للخيانه وتتوالى الأحداث.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مي عمر، سلوى عثمان، كمال أبو رية، أحمد زاهر، ولاء الشريف، أروى جودة، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

كما شاركت الفنانة سلوى، في مسلسل ” حق عرب”، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة وعرض في السباق الرمضاني 2024، وجسدت دور والده عرب.

 

وتدور أحداث مسلسل ” حق عرب”، حول الشاب عرب الذي يحاول الهروب من ماضيه ولكن الماضي لم يتركه أبدًا وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سلوى عثمان، أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولى، دينا فؤاد، وليد فواز، تأليف محمود حمدان، وإخراج هاني يسري، وإسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات