منوعات

سوسن بدر وعرض الجزء الثاني من وثائقي أم الدنيا.. 6 يونيو

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

تنتظر الفنانة القديرة سوسن بدر، عرض الجزء الثاني من وثائقي “أم الدنيا “، تحت مسمى ” إحنا مين”، والذي سوف يعرض عبر منصة watch it، يوم 6 يونيو 2024، حيث نشرت منصة watch it، البرومو التشويقي وموعد عرض هذه الرحلة المشوقة من المسلسل الدرامي الوثائقي أم الدنيا. 

المسلسل مكون من 15 حلقة. 

 

تدور أحداث المسلسل الوثائقي ” أم الدنيا 2″، حول الحكم الروماني، وتحكي الفنانة سوسن بدر، عن الظلم الذي تعرض له المصريين في هذا الوقت وهذه الفترة تشمل ظهور المسيح، و الغزو العربي، وتنتهي بدخول الإسلام. 

المسلسل من تأليف وإخراج محمود رشاد. 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سوسن بدر، في فيلم ” جبل الحريم “، وهو فيلم يعتمد على البطولة النسائية فقط، وينتطر أبطال العمل بدأ التصوير الفترة المقبلة. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” جبل الحريم”، كلًا من : سوسن بدر، وفاء عامر، نانسى صلاح، نسرين أمين، إنجي وجدان، نهال عنبر، أميرة العايدي، إلهام عبد البديع، تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة. 

 

كما تنتظر الفنانة سوسن بدر، عرض مسلسل ” البحث عن علا 2″،والذي سوف يعرض قريبًا عبر منصة نتفليكس. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سوسن بدر، ظافر العابدين، هند صبري، هاني عادل، ندى موسى، ياسمينا العبد، أيسل رمزي، محمود الليثي، عمر شريف، وإخراج هادي الباجوري. 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مسلسل ” قلع الحجر”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024،و شاركها في بطولة العمل الفنان محمد رياض، والعديد من النجوم الكبار.

والمسلسل مكون من 30 حلقة وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي مشوق. 

 

تدور أحداث مسلسل ” قلع الحجر”، حول الأحداث الحقيقية التي تحدث في الصعيد في منطقة قمولة والنوبة كما يناقش المسلسل دور المرأة وحقوقها في الصعيد.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سوسن بدر، محمد رياض، منى عبد الغني، منة فضالي، عبدالعزيز مخيون، يوسف إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات