كتب : ياسر خالد 

 

وجهت الفنانة والمطربة سيمون، الشكر وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لكل من هنأها بعيد ميلادها.

 

منشور سيمون

 

ونشرت سيمون صورةً لها في منشور على “فيسبوك”، وكتبت مُعلقة : “بشكر كل من هنأني بعيد ميلادي من إمبارح للنهارده في كل مكان”.

وأضافت: “بشكر الأصدقاء والجمهور اللي بيحبني وعمرهم ما تأخروا عليا، محبة جميلة لا تعوض 

وتقدر دائمًا من قلبي أدام الله هذه النعمة الرائعة”.

 

مشوار سيمون الفني

 

وتحتفل سيمون، اليوم 14 يونيو، بعيد ميلادها، وهي مطرب وممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني كمطربة، عندما قامت بالمشاركة بأغنية باللغة اليونانية في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية.

 

وقد اتجهت إلى عالم التمثيل في عام 1988، حيث جاءت انطلاقتها في التمثيل من خلال فيلم “يوم مر.. يوم حلو”، الذي وققت خلاله أمام سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة. 

 

وقدمت سيمون خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الغنائية، الدرامية، السينمائية والمسرحية المتميزة.

 

ففي مجال الغناء، قدمت سيمون أغاني مثل “بتكلم جد”، والتي تعاونت فيها مع الكابو حميد الشاعري، “مش نظرة وابتسامة”، “في الجنة”، التي تجمع بين اللغتين العربية واليونانية، “ماشية وساعتي مش مظبوطة” وغيرها.

 

أما في مجال التمثيل، شاركت سيمون في بطولة أعمال مثل “الهجامة، مذكرات زوج، أبو العلا 90، زيزينيا ج1، عائلة شمس، سكة السلامة 2000، لعبة الست، فارس بلا جواد، بين السرايات، قيد عائلي” وغيرها.

 

آخر أعمال سيمون الفنية

 

يشار إلى أن آخر أعمال سيمون الفنية مسلسل “صيد العقارب” مع الفنانة غادة عبد الرازق، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان الماضي. 

 

وشارك في بطولة “صيد العقارب” رياض الخولي، أحمد ماهر، منال سلامة، محمود عبد المغني، محمد علاء، محمد علي رزق، مي القاضي، رحاب عرفة، مجدي بدر، عايدة فهمي، سماح السعيد، سامية عاطف، أحمد ماجد، ريم المصري وغيرهم.

 

ويذكر أن المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن وإنتاج “فينومينا ميديا برودكشن” والمتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات