منوعات

طة الدسوقي وعصام عمر يتعاقدون على فيلم جديد بعنوان سيكو سيكو 

 

 

كتبت :آية يوسف 

 

تعاقد الفنان عصام عمر، والفنان طة الدسوقي، على بطولة فيلم جديد يحمل أسم ” سيكو سيكو”، الفترة الماضية وبدأ كلًا منهم التصوير الفيلم من إنتاج أحمد بدوي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس. 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر، مسلسل ” مسار إجباري”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وجسد دور على الأخ الأكبر .

 

 

وتدور أحداث مسلسل ” مسار إجباري”، حول الشقيقين حسين وعلى، اخوات من الأب يجسد دور الأب الفنان محمود البزاوي، يقتل ويتورط الشقيقان في مصائب تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، جوري بكر، مي الغيطي، محسن منصور، رشدي الشامي، نور محمود، ياسمينا العبد، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان طة الدسوقي، مسلسل “حالة خاصة “، والذي عرض عبر منصة watch it، هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وحتى الآن.

 

تدور أحداث مسلسل “حالة خاصة”، حول شاب يعاني من مرض التوحد، يدعى نديم أبو سريع، خريج كلية حقوق ويريد العمل بمكتب مرموق يقدر موهبته ويحاول بشتى الطرق العمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، وبالفعل يحصل على مايريد وتتوالى الأحداث.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : طة الدسوقي، غادة عادل، نبيل علي ماهر، هاجر السراج، أحمد الأزعر، حسن أبو الروس، على السبع، وئام مجدي، أحمد طارق، لينا إيهاب، أدم وهدان، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات