كتب: ياسر خالد

أعلن النجم خالد النبوي عن موعد عرض فيلمه “أهل الكهف” بسينمات الدول العربية، إذ يعرض الفيلم يعرض في الوقت الحالي بالسينمات المصرية ويحتل المرتبة الخامسة في قائمة إيرادات شباك تذاكر.

منشور خالد النبوي 

ونشر خالد النبوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إحدى الصور من فيلم “أهل الكهف”، وعلق عليها، كاتبًا: ”فيلم أهل الكهف يبدأ عرضه اليوم في دول الخليج”.

مجموع إيرادات أهل الكهف حتى الآن

كان فيلم “أهل الكهف” قد حقق إيراداتٍ تقترب من 115 ألفًا و687 جنيهًا، ليبلغ مجموع إيرادات الفيلم حتى الآن 12 مليونًا و23 ألفًا و664 جنيهًا، منذ انطلاق عرضه في 12 يونيو الماضي، حيث احتل بذلك المرتبة الخامسة في سباق أفلام موسم عيد الأضحى والصيف، بعد فيلم “ولاد رزق 3″، فيلم “اللعب مع العيال”، فيلم “عصابة الماكس”، وفيلم “جوازة توكسيك”.

أبطال أهل الكهف

يذكر أن فيلم “أهل الكهف” من بطولة كل من النجوم خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، مصطفى فهمي، صبري فواز، هاجر أحمد، ريم مصطفى، محمد فراج وغيرهم.

والجدير بالذكر أن فيلم “أهل الكهف” مستوحًى من مسرحية “أهل الكهف” للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وقام بعمل المعالجة السينمائية للفيلم السيناريست أيمن بهجت قمر، وهو من إخراج المخرج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات