منوعات

ظافر العابدين يتعاقد على فيلم جديد من بطولة منة شلبي 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

تعاقد الفنان ظافر العابدين، على فيلم جديد، وتشاركه في البطولة الفنانة منة شلبي، والفيلم مأخوذ من رواية كونداليني ل ميرنا الهلباوي، ومن إخراج محمد سلامة، وسيتم الإعلان عن اسم العمل وطاقم العمل في الفترة المقبلة. 

 

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان ظافر العابدين، في مسلسل ” البحث عن علا ج2″، بالمشاركة مع الفنانة التونسية هند صبري، والتي صرحت من قبل في تصريحات صحفية عن سعادتها بالتعاون مع الفنان ظافر العابدين، وتغزلت فيه.

 

تدور أحداث مسلسل ” البحث عن علا2″، حول فتاة تدعى علا تعيش مغامرات جديدة مع عائلتها وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والدراما المشوقة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” البحث عن علا2″، كلًا من : ظافر العابدين، طارق الإبياري، هند صبري، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

كما عرض للفنان ظافر العابدين، فيلم ” أنف وثلاث عيون”، والذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحصل الفنان ظافر، على جائزة أفضل ممثل. 

كما كُرم الفنان المتألق ظافر العابدين، في مهرجان مسقط السينمائي الدولي، عن دور هاشم طبيب التجميل. 

 

تدور أحداث فيلم ” أنف وثلاث عيون “، حول طيب تجميل يبلغ من العمر 40 عامًا، على علاقة ب ثلاث فتيات، الثالثة تدعى روبا، من يقع في حبها بشده، ولكنها تصغره ب 25 عامًا، وتتوالى الأحداث.

 

شارك في بطولة فيلم” أنف وثلاث عيون “، كلًا من : صبا مبارك، ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، صدقي صخر، من تأليف الكاتب إحسان عبد القدوس، وإخراج آمير رمسيس.

 

 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين، فيلم ” ابني”، والذي تم عرضة بالإمارات العربية المتحدة في فبراير 2024، وبعد ذلك عرض في المملكة العربية السعودية.

 

تدور أحداث فيلم ” ابني”، حول فيصل، والد ل طفل واحد يدعى آدم، وهو بريطاني من أصل سعودي، عاش فترة في لندن، وعندما ترك عمله سافر إلى المملكة العربية السعودية، رغمًا عن ابنه وتبدأ الصعوبات بينهم ومواجهة المشاكل.

 

شارك في بطولة فيلم ” ابني”، كلًا من : ظافر العابدين، سمر شيشة، إبراهيم الحساوي، خيرية نظمي، آيدا القصي، سارة اليافعي، من تأليف وإخراج ظافر العابدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات