أخبار المجتمع

عائشة بن أحمد ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي.. غدًا

 

 

كتبت : آية يوسف

 

تحل الفنانة عائشة بن أحمد، ضيفة في برنامج” معكم منى الشاذلي “، غدًا الخميس 23 مايو 2024، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة ON، يومي الأربعاء والخميس والجمعة الساعة 10:00 مساءً.

حيث نشرت الفنانة عائشة، عِدة صور لها من البرنامج وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام “، وكتبت الفنانة عائشة، مُعلقة :” الخميس مع منى الشاذلي، على قناة ON tv، معكم منى الشاذلي، عائشة بن أحمد”.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة عائشة بن أحمد، في مسلسل ” معاوية”، وهو مسلسل تاريخي مكون من 30 حلقة، سيتم عرضه فور الإنتهاء من تصويره.

 

تدور أحداث مسلسل” معاوية”، حول وقت استشهاد الخليفة عثمان ابن عفان، تولي الحكم كلًا من على، والحسن، ثم معاوية ويزيد، وحسين وقصة استشهاد كلًا منهم في كربلاء، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” معاوية”، كلًا من : عائشة بن أحمد، إياد نصار، لچين إسماعيل، سهير بن عمارة، وائل شرف، جميلة الشيحي، تأليف حال. صلاح، وإخراج طارق العريان.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة، مسلسل ” بدون سابق إنذار”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، بالنصف الآخر منه وشاركها في البطولة الفنان آسر ياسين.

 

تدور أحداث مسلسل ” بدون سابق إنذار”، حول زوجين ليلى، ومروان، يواجهون العديد من المشاكل في علاقتهما الزوجية ولكن لم يكفي ذلك بدأت رحلة معاناه طويلة مع ابنهما مريض السرطان، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة مسلسل ” بدون سابق إنذار”، كلًا من : آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، ياسر علي ماهر، جهاد حسام الدين، تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات