أخبار عالمية

فيلم Wolfs وطرح البرومو الرسمي والعرض في سبتمبر 2024

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

يشارك كلًا من: الفنان چورچ كلوني، والفنان براد بيت، في فيلم ” wolfs “، حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم، و سوف يعرض في سبتمبر 2024.

 

 

ويعتبر” Wolfs “، ليس العمل الوحيد الذي تعاون فيه الفنان چورچ كلوني، والفنان براد بيت، حيث شاركوا في العديد من الأفلام معًا من قبل حيث كان آخر تعاون لهم في فيلم ” بيرن أفتر ريدينغ”، والذي عرض في عام 2008، والعديد من أفلام الجريمة والسرقة الممزوجة بالكوميديا مثل : فيلم” أوشن 11″، والذي عرض في عام 2001، فيلم ” أوشن 12″، والذي عرض في عام 2004، وفيلم “أوشن 13″، والذي عرض في عام 2017، كما سيتم التعاقد قريبًا على فيلم جديد بينهم وجاري التعاقد مع باقي الأبطال والتفاصيل قريبًا. 

 

وكشف الفنان چورچ كلوني، في تصريحات صحفية حول وجود جزء جديد من سلسلة “أوشن “، كما تحدث عن الفنان براد بيت، َعن طبيعة العمل بينهم، ومن أبرز تصريحاته :” استمتع بالعمل مع براد بيت، هو ممثل رائع”. 

 

” لدينا الآن نص جيد حقًا لفيلم ocean’s 14″. 

 

 

 

تدور أحداث فيلم ” Wolfs”، حول موظفان مجرمان يعملان في قطاع الأموال، لم يعملان معًا من قبل ولكن مهمة سوف تجمعهم معًا وتجعلهم يخوضان سباقًا محمسًا في من سيكون الأفضل وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والأكشن.

 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” Wolfs”، كلًا من : براد بيت، چورچ كلوني، إيمي رايان، تأليف واتس، من إنتاج وإخراج چورچ كلوني، وبراد بيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات