أخبار المجتمع

محطات بارزة في حياة سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. “عاطف سندي ” في عيد ميلاده

يحل غداً الإثنين الموافق 10 يونيو، عيد ميلاد سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي إبن المملكة العربية السعودية الذي

 

كتبت: مروة حسن

يحل غداً الإثنين الموافق 10 يونيو، عيد ميلاد سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي إبن المملكة العربية السعودية الذي برز إسمه وبقوة في الفترة الأخيرة حيث يتمتّع عاطف سندي بنسبة عالية من الإحترام لكلّ شيء ولكلّ شخص من حوله، لأنه يتمتع بذوق راق وأخلاقيات عالية، لذلك فهو مُلقب بسفير الأناقة العربية و السعادة، نظرًا لما يتمتع به من صفات إنسانية رفيعة،من تعاون وسعي دائم إلي دعم الفن والفنانين والنجوم في شتي المجالات،لأنه يتمتع بعلاقة ودودة وعميقة معهم،لأنه صديقًا لكل المشاهير، وليس فقط نجوم الفن بل كل المتميزين في مجال عملهم والذين يسطع نجمهم وتسلط عليهم الأضواء سواء كانوا إعلاميين أو صحفيين أو مهندسين أو أطباء وغيرهم من المهن التي تسعي لخدمة المجتمع.

 

 

 

ويختار المستشار د. عاطف سندي بعناية كل مايفيد الفن العربي الأصيل، ويحظي بقبول وحب كبار نجوم الفن والشخصيات المجتمعية الهامة ،حيث يمتلك حضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، فهو شخصية يحظى بتفضيل كبير في قلوب كل من يحيطون به، فنراهم يرحبون بها أشد وأحر ترحيب، ويحرصون على إستقباله أفضل إستقبال، بسبب ما يمتلكه من مهارات وصفات جعلت منه شخصية فريدة من نوعها، وهي بالطبع صفات جيدة كلها تنبئ عن أخلاقة العالية المتبلورة التي جعلته في قالب جميل،لأنه نجده يفكر دائماٍ فى أفكار سعيدة.

 

 

 

ولقب سندي بسفير السعادة تحديدًا لم يأت من فراغ، بل لأن إبتسامته دائمًا تشرق وجهه البشوش، لأنه يحب من حوله، ويتفاعل ويتواصل معهم بطريقة ممتازة وبحضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، ويتسم بشخصية فذة وناضجة، وإرادة قوية، وعاطفة متوقدة، وعادات ناجحة وبنسبة عالية من الإحترام لكلّ شيء ولكلّ شخص من حوله، فهو إنسان متواضع ومحب للحياة الإجتماعية.

 

 

 

وهو ما يجعل الناس ينظرون بعين الإحترام له أيضاً؛ وذلك لأنّه يقدّر كلّ الناس سواء أكانوا صغاراً أم كباراً، ويمتلك مجموعة من المميزات والصفات والعادات تميزه عن غيره من الناس، فهو شخصية محبوبة من الجميع له بصمة وبريق يخطف الأنظار وجاذبية خاصة كالمغناطيس التي تجذب حوله الأحباب في كل بلاد العالم.

 

 

 

 

وحصل عاطف سندي على لقب أفضل شخصية لعام 2024، من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، ومنحه شهادة شكر وتقدير، تقديراً له على جهوده التي يتفانى في بذلها لخدمة المجتمع ونشر القيم الإنسانية وثقافة السلام والمحبة والمساواة والثقافية، وإسهاماته الناجحة على أرض الواقع في تحقيق ذلك.

 

 

 

ويشار أن عاطف سندي شارك في عدة مسابقات عربية وعالمية للجمال كعضو لجنة تحكيم ورئيس شرفي منها عضو لجنة تحكيم والرئيس الشرفي لمهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، وعضو لجنة تحكيم ورئيس شرفي لإحدى المسابقات في روسيا.

 

 

 

ومن التكريمات التي حصل عليها سندي تكريمه كسفير للسعادة من مجلة “كواليس” ، أيضًا كُرم كسفير للأناقة والسعادة من مجلة “كلاسي” كما حصل على تكريم كسفير للسعادة والأناقة العربية من مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، وكما تم تكريمه كسفير للأناقة من مهرجان EGY Fashion، وأيضاً تم تكريم د. عاطف سندي كسفير للسلام والنوايا الحسنة لعام 2023 من الإتحاد الأوروبي بقصر عابدين، أيضاًحصل علي العديد من الجوائز والتقديرات من بلدان عربية وأجنبية.

 

 

 

وبمناسبة عيد ميلاد المستشار د. عاطف سندي، تتقدم أسرة الجريدة بأجمل التهاني لسيادته وتتمنى له مزيدًا من التوفيق والنجاحات والتربع على عرش القمة.

مادونا عادل عدلي

المستشارة الإعلامية مادونا عادل عدلي.. مشرف عام موقع العاصمة الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات