أخبار عربية

مصرى يوثق تجاربه الشخصية فى الرياض

كشف شاب مصري عن أفضل الأماكن فى المملكة العربية السعودية بأسعار معقولة وكيفية الاستمتاع بأفضل الوجبات الشهية فى المدن

 

كتبت هدي العيسوي 

كشف شاب مصري عن أفضل الأماكن فى المملكة العربية السعودية بأسعار معقولة وكيفية الاستمتاع بأفضل الوجبات الشهية فى المدن دون الحاجة لتفريغ المحفظة، فمن هو هذا الشاب ؟

 

 

أحمد العوضي، شاب مصري يعيش في المملكة العربية السعودية، يشارك تجاربه الشخصية في مدن المملكة العربية السعودية، ويقدم نصائح للبحث عن المطاعم الجيدة والأماكن المجانية للترفيه. وقد اشتهر العوضي ببساطته ومعرفته بأفضل الأماكن والمطاعم بأسعار معقولة في المدينة. يشرح العوضي أيضًا كيفية استخدام تطبيقات الهاتف ومحركات البحث لتحديد الأماكن الرائعة في المدينة.

 

 

 

ويتضمن تقريره فيديو يشرح فيه المصلى المتنقل الذي حظي بإعجاب الكثير في الوطن العربي. ويقدم العوضي أيضًا نصائح لاختيار المطعم الجيد، مؤكدًا أن الأسعار المرتفعة لا تعني بالضرورة جودة المطعم، وأن هناك العديد من المعايير الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

 

 

 

فأنه من الممكن انك تقضي يوم كامل فى الرياض فقط ب 59 ريال، ويوم فى المنفوخة فقط ب 10 ريال، اما فى السعودية فأنه يمكن انك تحظي بوجبة افطار ب 3 ريالات فقط!

 

 

 

وواصل أحمد العوضي، نصائحه، قائلا: “قم بتحديد ميزانيتك والتأكد من أن المطعم يناسبها، حيث يمكنك العثور على معلومات حول أسعار المطاعم على مواقع الإنترنت أو الاتصال بالمطعم مباشرةً”.

 

 

 

ويشيد العوضي بالأماكن المجانية للترفيه في المدينة، مثل الحدائق العامة، كما يقدم نصائح حول كيفية العيش في المدينة بأسعار معقولة، حيث يمكن للشخص أن يمتلك عشاءً بثلاثة ريالات أو بمبلغ 300 ريالًا، وفقًا لدخله. 

 

 

 

ويختتم العوضي بالشكر لمتابعيه في المملكة العربية السعودية لدعمه حتي الآن، مؤكدًا على أهمية تبادل الخبرات والمعلومات وتحفيز الأشخاص لتجربة أشياء جديدة خاصة فى بلد جميلة يتوفر بها جميع الخدمات.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات