أخبار المجتمع

مصطفى خاطر يشكر أبطال مسلسل البيت بيتي 2.. إمبارح كان عرض آخر حلقتين 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

انتهى الفنان مصطفى خاطر، من عرض مسلسل ” البيت بيتي 2″، ليلة أمس حيث تم عرض آخر حلقتين من المسلسل، والجدير بالذكر أن المسلسل بدأ عرضه يوم الخميس 25 إبريل 2024، عبر منصة شاهد الإلكترونية، ونشر الفنان مصطفى خاطر،

عِدة صور له من كواليس تصوير المسلسل بصحبة أبطال العمل وشكرهم على المجهود المبذول كما شكر متابعينه على ردود الفعل الإيجابية من خلال تقديم العمل وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”. 

وكتب مصطفى خاطر، مُعلقًا :” الحمد لله رب العالمين، إمبارح كان عرض آخر حلقتين من البيت بيتي الجزء الثاني، شكرًا من كل قلبي لكل زميلي اللي شاركوا في العمل ده من أصغر واحد لأكبر”. 

وتابع :” واحد في الكرو، مبسوط جدًا بردود الأفعال واتمنى أكون كنت ضيف خفيف عليكم في بيوتكم، ونلتقي بإذن الله في أعمال تبقى بنفس القوة أو أقوى بكتير “. 

 

تدور أحداث المسلسل حول رحلة رعب جديدة يعيشها كلًا من : بينو، وكراكيري، في أحدى الفنادق الكبيرة، وتتوالى الأحداث في إطار من الرعب والكوميديا.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى خاطر، ميرنا وليد، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، أحمد بدير، تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

 

 

وفي سياق آخر بدأ الفنان مصطفى خاطر، تصوير فيلم ” محو أمنية”، خلال الفترة الماضية، حيث تشاركه في بطولة الفيلم الفنانة أيتن عامر، وهي الفتاة التي سيتزوجها مصطفى خاطر، السيناريست الذي يحلم بتحقيق أحلامه ضمن أحداث الفيلم. 

فيلم ” محو أمنية”، سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره. 

 

 

يشارك في بطولة فيلم ” محو أمنية”، كلًا من : مصطفى خاطر، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، محمد ثروت، تأليف حسام كمال، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر، مسرحية ” سناب شات”، والتي عرضت في فبراير 2024.

 

تدور أحداث المسرحية حول الأب سيد الفيل، الذي يفكر في تزويج بناته الأثنين لأشخاص محترمه لتغير حياتهم من الإهتمام بالإنترنت والموضه إلى زوجات تتحملان المسؤولية ولكن في كل مره تفشل خطته وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : مصطفى خاطر، أمينة خليل، عزت زين، محمد عبدالرحمن، تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات