منوعات

منة شلبي تتعاقد على بطولة مسلسل جديد والعرض عبر نتفليكس 

 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

تعاقدت الفنانة منة شلبي، على مسلسل جديد تحت عنوان ” هدوء القتلة”، ويعتبر هذا المسلسل معالجة درامية لنص روائي من كتابة طارق إمام، من تأليف هشام عبية، وإخراج كريم الشناوي، والمسلسل مكون من 8حلقات فقط، وسيتم العرض عبر منصة نتفليكس. 

 

 

 

وتشهد الفنانة منة شلبي، هذة الفترة تنوع في أعمالها القادمة حيث تشارك في 4 أعمال جديدة منها من تنتظر عرضه ومنها من تواصل تصوير مشاهدها وهم : مسلسل ” سيدتي العويلة”، فيلم ” فرقة الموت”، فيلم ” الهوى سلطان”، وفيلم ” كونداليني”.

 

فيلم ” فرقة الموت” :

 

تنتظر الفنانة منة شلبي، عرض فيلم ” فرقة الموت”، والذي سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، ويشاركها في بطولة الفيلم الفنان أحمد عز، وتجسد الفنانة منة شلبي، شخصية سميرة، تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن. 

 

ويشارك في بطولة فيلم” فرقة الموت”، كلًا من : منة شلبي، أحمد عز، بيومي فؤاد، چيهان الشماشرجي، آسر ياسين، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، عصام عمر، سماح أنور، خالد كمال، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

 

فيلم ” الهوى سلطان” :

 

 

 وانتهت الفنانة منة شلبي، من تصوير فيلم ” الهوى سلطان”، و الذي سوف يعرض قريبًا في السينمات المصرية ودول الخليج العربي، وتجسد منة شلبي، شخصية فتاة لديها عقدة من الإرتباط بالرجال بسبب والدها والذي يجسد شخصيته الفنان عماد رشاد، حيث تركها وتزوج من امرأة أخرى مما جعل العلاقة بينهم متوتره، كما يجسد دور مهندس، الفنان أحمد داود، تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي رومانسي.

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الهوى سلطان”، كلًا من : منة شلبي، أحمد خالد صالح، أحمد داود، چيهان الشماشرجي، سوسن بدر، تأليف وإخراج هبة يسري.

 

 

مسلسل “سيدتي العويلة” :

 

تستعد الفنانة منة شلبي، لتصوير مسلسل ” سيدتي العويلة”، وهو مسلسل شعبي وموسيقى ومقتبس من اسم سيدتي الجميلة، كما أنه مكون من 8 حلقات و10 أغاني بالعمل ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

 

فيلم ” كونداليني “:

 

تستعد الفنانة منة شلبي، لتحضير فيلم ” كونداليني “، والتصوير قريبًا، في شهر أغسطس، بالهند، الرواية مأخوذة عن نفس الأسم ل ميرنا الهلباوي، ويشارك منة شلبي، في بطولة الفيلم الفنان ظافر العابدين، وإخراج محمد سلامة.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي، مسلسل ” تغير جو”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات وعرض آخر أسبوع بالسباق.

 

تدور أحداث مسلسل ” تغير جو”، حول فتاة تعاني مع والدتها المريضة ومن بلد إلى بلد تبدأ مغامرة وصعوبات في حياتها الشخصية والمهنية وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : منة شلبي، ميرڨت آمين، شرين، إياد نصار، صالح بكري، عايدة الكاشف، عصام عمر، تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات