منوعات

نانسى صلاح تجسد شخصية تيك توكر شعبية ضمن أحداث فيلم ولاد المحظوظة

 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

اوشكت الفنانة نانسى صلاح، على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم ” ولاد المحظوظة”، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، حيث ستجسد الفنانة نانسى صلاح، دور تيك توكر شعبية تدعى بطة، ضمن أحداث فيلم ” ولاد المحظوظة”.

وستجسد الفنانة هيفاء وهبي، شخصية بائعة تفاح لبنانية وتعاني من صعوبات وأزمات كثيرة في حياتها.

 

والجدير بالذكر أن فيلم ” ولاد المحظوظة تم تغير اسم الفيلم من” جوري “، إلى اسم” ولاد المحظوظة “.

 

ويشارك في بطولة فيلم” ولاد المحظوظة “، كلًا من : هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، نانسى صلاح، كريم عفيفي، توني ماهر، محمد الكيلاني، تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس ناحج.

 

 

وفي سياق آخر بدأت الفنانة نانسى صلاح، الفترة الماضية في تصوير فيلم ” عيسى”، وهو من بطولة الفنان مينا مسعود، وسيتم عرض الفيلم فور الإنتهاء من تصويره. 

تدور أحداث فيلم ” عيسى”، في إطار تشويقي إجتماعي. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” عيسى”، كلًا من : نانسى صلاح، مينا مسعود، سامي مغاوري، رنا رئيس، إسلام حافظ، محمود حجازي، خالد الصاوي، تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

كما تشارك الفنانة نانسى صلاح، في فيلم ” جبل الحريم”، و تشاركها في بطولة الفيلم الفنانة العملاقة سوسن بدر، وهذا العمل يعتمد على البطولة النسائية فقط، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول المرأة.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” جبل الحريم”، كلًا من :نانسى صلاح، نسرين أمين، سوسن بدر، وفاء عامر، إنجي وجدان، أميرة العايدي، نهال عنبر، إلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المميزة نانسى صلاح، مسلسل ” ب100 راجل “، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وشاركتها في البطولة الفنانة سمية الخشاب.

 

تدور قصة العمل حول سائقة ميكروباص تواجه العديد من الصعوبات لأنها سيدة وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نانسى صلاح، سمية الخشاب، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمود عبد المغني، منذر مهران، سماء إبراهيم، محمد القس، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

 

 

 

 كما شاركت الفنانة نانسى صلاح، في مسلسل ” حدوتة منسية”، وجسدت شخصية ريناد، التي يخونها مع زوجة صديقه، وتصدرت شخصيتها السوشيال ميديا. 

 

 

تدور أحداث العمل حول سيدة تمتلك مصنع زوجها يجعلها تتحمل المسؤولية لوحدها لتجد المزيد من الصعوبات تواجهها. 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نانسى صلاح، سوسن بدر، طارق صبري، محمود حجازي، دعاء حكيم، احمد فهيم، عبير صبري، هشام إسماعيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين. 

 

 

أيضًا شاركت في مسرحية ” ميوزيكال سكول”، والتي عرضت في فبراير 2024، على مسرح الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

 

تدور أحداث العمل حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عِدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم، وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : محمد هنيدي، محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، تأليف أحمد محارب، وإخراج خالد جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات