أخبار المجتمع

نورين صلاح.. قصة نجاح متألقة في عالم التعليم والرياضة تلهم العالم

تهانينا للمبدعة الشابة نورين صلاح على تخرجها بمرتبة الشرف الأولى من جامعة UWL - University Of London في العاصمة البريطانية

 

كتب/احمد سالم الملواني 

 

 

تهانينا للمبدعة الشابة نورين صلاح على تخرجها بمرتبة الشرف الأولى من جامعة UWL – University Of London في العاصمة البريطانية لندن. هذه المرحلة ليست سوى بداية مسيرة مشرقة لهذه الشابة الموهوبة التي تتحدى الصعاب وتحقق الإنجازات المذهلة.

 

 

بينما كانت تتفوق في الدراسة، اجتهدت نورين في عدة مجالات أخرى أبرزها الرياضة والمجتمع. تميزت بفوزها المبهر في مسابقة الملاكمة الشهيرة “The Clapham Grand”، حيث تم اختيارها لتمثل جامعة UWL وتحقق فوزا ساحقا على نظيرتها من جامعة UCL – واحدة من أكبر جامعات لندن. إن هذا الفوز ليس فقط بمثابة انتصار شخصي، بل أيضا هدية كريمة لمرضى السرطان حيث قامت نورين بتخصيص عائد المسابقة لدعمهم والمساهمة في البحوث والعلاج.

 

 

وما يجعل نجاح نورين أكثر إلهامًا هو اهتمامها الدائم بالعمل التطوعي والجمعيات الخيرية. منذ سن مبكرة، بدأت نورين في دعم أبحاث ومرضى السرطان، وهذا يعكس الروح الإنسانية النبيلة التي تتمتع بها.

 

لا يمكننا نسيان أصولها ورائها. هي ابنة لاحدى العائلات المرموقة والمعروفة في عالم الفنون والتعليم. والدها، الراحل الفنان أد: سالم صلاح، كان مديرا سابقا لمتحف محمود خليل، ووالدتها الدكتورة وسام بشير مرموقة في مجال النقد وتاريخ الفن. ترك هؤلاء الوالدين الأثر العميق على نورين وكانوا دعما كبيرا لها في رحلتها نحو التفوق.

 

 

إن نورين صلاح تمثل نموذجا مشرفا للمرأة المصرية بالخارج والتي تتحدى التحديات وتترك بصمات إيجابية في المجتمع والعالم. هي مثال للشباب الطموح والمبدع الذي يحقق النجاح ويسعى للتأثير الإيجابي على من حوله.

 

في نهاية المطاف، تستحق نورين صلاح كل تقدير واحترام، ونتطلع بشغف إلى ما ستحققه في المستقبل، حيث أنها تعد واعدة لمستقبل باهر يلهم الجميع.

 

 

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس ننشر نتيجة الثانوية العامة 2023

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات