منوعات

هنا الزاهد تشارك بمسلسل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.. رمضان 2025 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

تشارك الفنانة هنا الزاهد، في السباق الرمضاني 2025، بمسلسل جديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، مخرجة مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، حيث غابت الفنانة هنا الزاهد، هذا العام الرمضاني 2024، وجاري التعاقد مع باقي صناع العمل، وعن اسم رسمي للعمل. 

وإنتاج محمد السعدي. 

 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة هنا الزاهد، في مسلسل ” إقامة جبرية”، حيث يناقش العمل عقدة الإرتباط بالرجال، وتجسد هنا، ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة تعمل في صيدلية وتعاني من عقدة الإرتباط بالرجال، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، وتعتبر تجربة جديدة للفنانة هنا الزاهد، حيث تدور أحداثه في إطار نفسي تشويقي، ومن المقرر عرض المسلسل في الشتاء ضمن أعمال ال off season.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” إقامة جبرية”، كلًا من : هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، عايدة رياض، ثراء جبيل، تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما تشارك هنا، في فيلم ” ري ستارت”، من بطولة الفنان تامر حسني، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة توفيق.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي عرض في عيد الفطر، ويشاركها في بطولة الفيلم الفنان هشام ماجد. 

 

والجدير بالذكر حقق فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”، نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر سواء داخل مصر، ودول الخليج العربي . 

 

 

وتصدر حاليًا الفيلم ترتيب الشباك في المملكة العربية السعودية مع باقي الأفلام المعروضة هناك، وجمع الفيلم 20 مليونًا ريال سعودي، ويقترب من ربع مليار جنيهًا مصريًا. 

 

 

وكما حقق فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”، في مصر، إيرادات وصلت إلى 276 ألفًا جنيهًا، يوم الإثنين، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم” السرب”، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي وصلت إيراداته إلى 56 مليونًا و954 ألفًا جنيهًا .

 

 

 

 

تدور أحداث فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”، حول زوجين صالح، وذرية، يعمل صالح، مهندس معماري، وزوجته ربة منزل، تحدث بينهم خلافات تجعلهم يعيشون في عالم إفتراضي يحول حياتهم إلى حياة ثرية وتتوالى الأحداث. 

 

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”، كلًا من : هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة إبراهيم، جان رامز، طة دسوقي، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات