منوعات

“يارب سترك”.. نرمين الفقي تكشف عن وجود ثعبانًا في منزلها

كتب: ياسر خالد

 

تعرضت الفنانة نرمين الفقي اليوم لموقف صعب، سبب لها حالةً من الخوف، حيث فوجئت بوجود ثعبانًا ذا طول كبيرة على كنبة بحديقة منزلها.

 

وكشفت نرمين الفقي عن الأمر في مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث أظهرت من خلال الفيديو رجال الأمن وهم يقومون بإخراج الثعبان من منزلها، بينما ظهر صوت نرمين في حلفية الفيديو وهي تستعيذ بالله.

 

وعلقت نرمين على الفيديو، قائلةً: “لا حول ولا قوة إلا بالله يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا ناجاني والحمد لله يا رب عدت علي خير من حادثه مرعبة والنهارده تعبان في بيتي يارب سترك يارب”.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

آخر أعمال نرمين الفقي

 

على جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل “محارب” مع الفنان حسن الرداد ومسلسل “بعد النهاية”، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، والعملان تم عرضهما في رمضان الماضي.

 

أبطال مسلسل محارب

 

وشارك في بطولة مسلسل “محارب” ناهد السباعي، أحمد زاهر، منة فضالي، سلوى عثمان، تامر عبد المنعم، محمود الليثي، غفران محمد، محمود ياسين جونيور، أحمد عنان، ملك زاهر، سماء إبراهيم، عابد عناني، نور محمود، كريم العمري، بسنت أبو باشا، ضيوف الشرف ماجد المصري عفاف شعيب وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

أبطال مسلسل بعد النهاية

 

ويذكر أنه شارك في مسلسل “بعد النهاية” من بطولة أحمد سعيد عبد الغني، ريهام سعيد، هالة فاخر، تامر عبد المنعم، أحمد رفعت، صبري عبد المنعم، جيهان خليل، عمرو عبد العزيز، علاء مرسي، بسنت النبراوي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات