منوعات

ياسمين رئيس تجسد دور حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة 2

 

 

كتبت : آية يوسف

 

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس، على الجزء الثاني من مسلسل ” صوت وصورة 2″،والذي جسدته الفنانة حنان مطاوع، في الجزء الأول، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر ترند السوشيال ميديا.

المسلسل مكون من 30 حلقة.

 

تدور أحداث مسلسل ” صوت وصورة”، حول سلبيات وايجابيات السوشيال ميديا، وخاصة الذكاء الإصطناعي واستخدماته في هذا العصر.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حنان مطاوع، صدقي صخر، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، وليد فواز، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبد التواب.

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة ياسمين رئيس، في فيلم ” الفستان الأبيض”، والذي سوف يعرض قريبًا حيث انتهى فريق عمل الفيلم من تصويره.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : ياسمين رئيس، أسماء جلال، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، تأليف وإخراج چيلان عوف.

 

كما تستعد ياسمين، لتصوير الجزء الثاني من ” جودر”، وتواصل تقديم شخصية شهرزاد، والتي قدمتها في الجزء الأول من العمل، ومن المقرر عرض العمل خارج الماراثون الرمضاني. 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس، مسلسل ” جودر”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وجسدت دور شهرزاد، وهو مسلسل مكون من 15، حلقة.

 

تدور أحداث مسلسل ” جودر”، حول عالم حكايات ألف ليلة وليلة، والملك شهريار، وحكاية تاجر الأقمشة الذي يدعى جودر، ويمر بأزمة تغير حياته بعد وفاة والده، تدور أحداث المسلسل في إطار فانتازيا تشويقي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ياسمين رئيس، ياسر جلال، أحمد فتحي، چيهان الشماشرجي، أيتن عامر، عايدة رياض، وفاء عامر، طارق النهري، رشوان توفيق، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات