منوعات

ياسمين عبد العزيز تشارك في عمل رومانسي من تأليف عمرو محمود ياسين.. رمضان 2025

 

كتبت : آية يوسف 

تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤخرًا على مسلسل جديد، من تأليف عمرو محمود ياسين، وسوف يعرض في السباق الرمضاني 2025، ويضم لنوعية الأعمال الرومانسية، ويعتبر ليس هذا التعاون فقط بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والسيناريست عمرو محمود ياسين، حيث تعاونوا منذ 3 سنوات على مسلسل ” اللي ملهوش كبير”، ومسلسل ” ونحب تاني ليه”، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضهما ومازال المشاهدين يتابعون هذه الأعمال عند عرضها الآن.

 

والجدير بالذكر غابت الفنانة ياسمين عبد العزيز، هذا السباق الرمضاني 2024 بسبب عدم وجود ورق جيد تشارك فيه بعد آخر عمل لها وهو ” ضرب نار “، بمشاركة الفنان أحمد العوضي، ونخبة من الفنانين.

 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسرحية سوف تعرض في المملكة العربية السعودية بمشاركة الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير ب توتا، وجاري البحث عن باقي صناع العمل، وسيتم التحضيرات قريبًا. 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل ” ضرب نار”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023. 

وجسدت دور فتاة جدعة تدعى مهرة. 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” ضرب نار”، حول جابر، الرجل الصعيدي الذي يأتي مصر، بسبب الثأر ثم يجد مهرة، المكافحة والتي تسعى لتربية أخواتها وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” ضرب نار”، كلًا من : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، إنتصار، تأليف ناصر عب الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات