إلهام شاهين في أحدث ظهور لها برفقه اصدقائها

نشرت الفنانة الهام شاهين منذ قليل صور جديدة لها برفقه اصدقائها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الانستجرام

214

 

متابعة:منة الله مجدي

نشرت الفنانة الهام شاهين منذ قليل صور جديدة لها برفقه اصدقائها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”.

 

 

علقت الهام شاهين علي الصور قائلة: منتدي الاعلاميات العرب..وندوة عن دور الاعلام الرقمي في دعم وتعزيز ومشاركة المرأة..وكيفية اظهار الصورة الحضارية للمرأة العربية من خلال الفن والاعلام..مبروك اختيار 2023..وشكرا للاعلامية نبراس بغداد عاصمة المرأة العربية لعام المعمورى رئيسة المنتدى.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هي حكاية «حتة مني» من مسلسل «زي القمر»من بطولة أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، سارة الشامي، ونهال عنبر، وكانت من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

 

 

وايضا اخر اعمال الفنانة الهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

 

تروي أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حكاية “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها “أكرم” بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات “داعش”، هناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم “أم جهاد” زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها.

التعليقات متوقفه