منوعات

إيمان ناجي وأمنيتها في عيد ميلادها .. لا تجرح قلبي على أغلى ما في حياتي 

 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

 

احتفلت الفنانة إيمان ناجي، اليوم بعيد ميلادها اليوم، ونشرت عِدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، وكتبت الفنانة إيمان ناجي، مُعلقة :” في عام جديد اللهم لا تخذلني ولا تحوجني ل أحد ولا تجرح قلبي على أغلى ما في حياتي” جومانة “. 

 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة إيمان ناجي، في مسلسل ” ابن حرام”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره، والمسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف، والفنان خالد زكي، وتجسد الفنانة إيمان ناجي، شخصية سكرتيرة خاصة تعمل في مكتب الفنان خالد زكي، ضمن أحداث العمل.

تدور أحداث مسلسل ” ابن حرام”، حول الخير والشر وماذا يفعل الشر للحصول على ما يريده، وكيف ينتصر الخير في النهاية، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إيمان ناجي، خالد زكي، رانيا يوسف، نوليا مصطفى، منة فضالي، تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري.

 

كما شاركت الفنانة إيمان ناجي، في مسلسل ” بقينا اتنين”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، في النصف الثاني من الموسم الرمضاني، وجسدت دور سحر والده سيف الشخصية التي جسدها الفنان يوسف عثمان.

 

كما صرحت الفنانة إيمان ناجي، في تصريحات صحفية : ” أنها سعيدة ل مشاركتها في المسلسل، كما أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، وخصوصًا انه التعاون الثاني لها مع الفنان شريف منير، حيث انهم تقابلوا في مسلسل” إيجار قديم “، وأشاد بأدائها المميز والدخول في الشخصية بشكل مقنع “.

 

و كشفت من قبل عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة رانيا يوسف، في عمل فني جديد بعد مسلسل” بقينا اتنين”.

 

 

تدور أحداث مسلسل” بقينا اتنين “، حول الأزواج ما يعيشواه بعد الإنفصال من مشاكل الأولاد وكيف التعايش مع هذه الصعوبات، والحالات النفسية التي يتعرض لها الأبناء وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إيمان ناجي، شريف منير، رانيا يوسف، مروة عبد المنعم، يوسف عثمان، الراحل طارق عبد العزيز، ياسر الطوبجي، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

 

 

أيضًا شاركت في مسلسل ” بيت الرفاعي”، كضيفة شرف، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وجسدت دور سيدة أعمال، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وتدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي”، حول عائلة الرفاعي، وقضية قتل تلاحق ياسين، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إيمان ناجي، أمير كرارة، ميرنا جميل، رحاب الجمل، سيد رجب، أحمد رزق، تامر نبيل، محمد لطفي، تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان ناجي، مسلسل ” إيجار قديم”، وجسدت دور الحماه لبنى، المتحكمة في حياة ابنتها وخطيب ابنتها والذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي، وكان دورها اشغل السوشيال ميديا وقت عرض المسلسل، ولقت الدور إعجاب شديد من الجمهور.

 

تدور أحداث المسلسل حول شقق الإيجار القديم الغير مضمون في بعض الأوقات وما يحدث منه من مشاكل، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إيمان ناجي، صلاح عبدالله، شريف منير، فيدرا، بسمة داوود، تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات