اكتشاف جثة متفحمة بالتجمع: لصوص يلقون جثة  ويفرّون هاربين بعد عملية سرقة مروّعة

تم العثور على جثة متفحمة بجانب موقف المنطقة الصناعية بالتجمع، ما أثار انتباه مباحث القطامية. تبين أن الشاب

32

متابعة /احمدسالم الملواني

 

تم العثور على جثة متفحمة بجانب موقف المنطقة الصناعية بالتجمع، ما أثار انتباه مباحث القطامية. تبين أن الشاب، البالغ من العمر 27 عامًا، قتل على يد مجموعة من اللصوص، بعد تعرضه لصعق كهربائي شديد أثناء محاولتهم سرقة محتويات محول كهربائي بالمنطقة.

 

 

 

 

 

 

وقد أثارت تفاصيل الحادث انتباه المحققين؛ فالجثة لا تحمل أي علامات تعذيب تقليدية، بل كان هناك آثار كهرباء واضحة على جسم الشاب، تشير إلى أنه تعرض لصدمة كهربائية مروّعة. وأكثر ما لفت الانتباه هو وجود آثار خروج للكهرباء من مناطق متعددة في جسمه، مما يشير إلى وفاة مأساوية جراء تداخل كبير للتيار.

 

 

 

 

 

 

بفحص كاميرات المراقبة تم تتبع سيارة تورط بها شخصان يشتبه بضلوعهما في الجريمة، حيث قاموا بالتخلص من الجثة في منطقة مظلمة وفروا هاربين. وبفضحهم واستجوابهم، تبيّن أنهما شقيق المتوفى، وأنهما جزء من مجموعة لصوص خبثوا في عدة جرائم سرقة متنوعة. قاموا بسرقة محتويات محول كهربائي بتلك المنطقة، ظنًّا منهم أنه غير مُفعَّل. لكنهم تفاجئوا بتحول العملية إلى كابوس مروّع عندما قتلوا الشاب بصدمة كهربائية.

 

 

 

 

 

 

وبعد اكتشاف وفاته، قاموا بالتخلص من جثته بوحشية في منطقة مظلمة، ولاذوا بالفرار. تبيّن أنهم لديهم سوابق جنائية بتنفيذ سرقات مختلفة. وفي مشهد مأساوي، تم الكشف عن هوية الشاب الضحية، الذي يدعى بريزة وهو من عزبة الهجانة في مدينة نصر.

 

 

 

 

 

 

هذا الحادث المأساوي يُظهر مدى الجريمة والعنف الذي يمكن أن تصل إليه حوادث السرقة، وكيف يمكن أن تؤدي الأفعال الإجرامية إلى تداعيات وخيمة

التعليقات متوقفه