أخبار الرياضةاخبار العاصمة الآن

البرلمان العربي يهنئ الشعب الأردني بفوز فريقة

كتب : عثمان موسي

هنأ معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا بمناسبة تأهل المنتخب الأردني الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس أمم آسيا والمقامة حاليا في دولة قطر، مؤكدا أنه إنجاز وفخر للعرب جميعا. 

 

وأكد رئيس البرلمان العربي، أن هذا الفوز جاء بكل جدارة واستحقاق بفضل قدرات وعزيمة أبنائه النشامى الذين سطروا ملحمة رياضية أسعدت جميع العرب مثمنا عطاء لاعبي المنتخب والجهازين الإداري والفني في هذه المباراة والبطولة بشكل عام، متمنيا التوفيق للمنتخب القطري في مباراة نصف النهائي ليجمع النهائي الآسيوي منتخبين عربيين .

 

وكان المنتخب الأردني قد فاز منذ ساعات على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 0/2 فى مباراة تسيدها أبطال الشام من الدقيقة الأولى للمباراة رغم قوة وخبرة منتخب كوريا الجنوبية وتمرسها الدولي والقاري ولكن أبناء الهاشميين استطاعوا الفوز بجدارة ليصعدوا إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق للمرة الأولى في تاريخهم.

وقد إعتاد البرلمان العربي ورئيسة السيد عبدالرحمن العسومي على الإهتمام والتهنئة لأى إنجاز يحققة أى بلد أو بطل عربي لأن ذلك يرفع من شأن وقيمة الوطن العربي ككل فى المحافل الدولية.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات