العثور على رضيعة حديثة الولادة داخل عربة قطار بالشرقية

30

احمد سالم الملواني 

قام أحد المواطنين بالعثور على طفلة حديثة الولادة داخل إحدى عربات القطار في محطة قطارات الزقازيق بمحافظة الشرقية، ما أثار حالة من الدهشة والاستغراب بين المسافرين والعاملين في المحطة.

 

 

وفور تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية لإخطار بالواقعة، تحركت فرق المباحث الجنائية والسكة الحديد للكشف عن ملابسات هذا الحادث غير المألوف. وقد تبين من التحريات الأولية أن الطفلة لا تزال ملفوفة بالحبل السري وتم وضعها تحت الكرسي الأمامي في العربة الرابعة من القطار.

 

 

تم تحرير محضر رقم 2594 إداري قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2023 بالواقعة، وتم تقديم الطفلة لحضانة مستشفى الأحرار التعليمي لإجراء الفحوصات اللازمة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها. وفور علم النيابة العامة بالأمر، أمرت بفتح تحقيق شامل للوقوف على ملابسات هذا الحادث وكيفية حدوثه.

 

تعتبر هذه الحادثة ظاهرة نادرة ومؤلمة، حيث تم ترك الطفلة الرضيعة في ظروف غير إنسانية. وتؤكد السلطات المعنية على ضرورة التعاون معها لكشف هوية ومسؤولية الأشخاص الذين قاموا بارتكاب هذا الفعل اللاإنساني.

 

 

من المهم أن يتم التركيز على حماية حقوق الأطفال والعمل على تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرعاية والحماية اللازمة لهم. يجب أن يكون هناك ضمانات لحماية الأطفال الذين يتعرضون للتسرب والتخلي وتقديم الدعم اللازم لهم وللعائلات التي لا تستطيع الاهتمام بأبنائها.

 

 

من المتوقع أن تستمر التحقيقات والتحريات لكشف حقيقة وملابسات هذا الحادث الصادم، ونأمل أن تسفر عن العثور على المسؤولين عن هذا الفعل اللاإنساني وتقديمهم للعدالة.

 

 

يجب أن تكون هذه الحادثة تذكيراً للمجتمع بأهمية الوقوف معًا لحماية أطفالنا وضمان بيئة آمنة ومحمية لهم، حيث يستحقون الحب والرعاية والاهتمام الكامل منا

التعليقات متوقفه