حوادث وقضايا

العثور علي جثة شاب داخل شقته في عين شمس بحالة تعفن

تمّ الكشف عن تفاصيل مأساوية تخص وفاة شاب داخل مسكنه في منطقة عين شمس، حيث تشير نتائج التحقيقات إلى أن الوفاة لم تكن نتيجة جريمة

متابعة/احمدسالم الملواني 

 

 

تمّ الكشف عن تفاصيل مأساوية تخص وفاة شاب داخل مسكنه في منطقة عين شمس، حيث تشير نتائج التحقيقات إلى أن الوفاة لم تكن نتيجة جريمة جنائية. وبحسب التقرير التشريحي، فقد تم العثور على جثة الشاب في حالة تحلّل شديد بعد انبعاث رائحة كريهة من شقته.

 

 

 

 

بعد تلقي بلاغ من الأهالي حول الرائحة الكريهة المنبعثة من الشقة، هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث حيث عثرت على الجثة في العقد الثالث من العمر، وقد تم ارتداء الملابس بشكل كامل ولم يتم رصد أي إصابات ظاهرية.

 

 

 

توصل التقرير التشريحي إلى أن سبب الوفاة يُعزى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، مما أدى إلى فقدان الشاب للوعي ووفاته قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات اللازمة.

 

 

يأتي هذا الحادث كتذكير لأهمية مراقبة الحالة الصحية والاستجابة السريعة لأي تغييرات تطرأ عليها، حيث يمكن أن تكون النتائج كارثية في بعض الحالات. تجدر الإشارة إلى أن الشاب لم يتعرض لأي أذى جسدي، وأن الوفاة نجمت عن أسباب

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات