الفنان العراقي عمر اليوزبكي : بعد نجاحي في ” ليلة السقوط ” أنتظروني علي خشبة المسرح قريبا

38

كتب/احمدسالم الملواني 

يشارك الفنان العراقي عمر اليوزبكي حاليا في بروفات العرض المسرحي ” في حته تانية خالص”، والذي من المقرر عرضه نهاية الشهر الجاري علي مسرح جراند طيبة ، إخراج سامح بسيوني، وإنتاج تركواز كاستينج ستوديو أحمد تمام ، والعرض نتاج الدفعة الثانية لورشة إعداد الممثل الشامل ، وتعلن تفاصيل كاملة خلال أيام وقبل افتتاحه نهاية يوليو الجاري. 

 

 

جدير بالذكر أن الفنان العراقي عمر اليوزبكي شارك في عدد من الأعمال المتميزة منها ” ليلة السقوط ” الذي عرض في موسم رمضان ٢٠٢٣، والمسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، إضافة إلي مشاركته في مسلسل ” المتمرد ” الذي حقق نجاحا واسعا في العراق ، وعرض أيضا في موسم رمضان ٢٠٢٣، من إخراج يزن أبو حمده.

 

 

 

وعبر اليوزبكي عن سعادته بمشاركته بالتمثيل مع النجم طارق لطفي في مسلسل ” القاهرة كابول ” للمخرج حسام علي، الذي عرض في موسم رمضان ٢٠٢٢، وهو العمل الذي يعد نقطة تحول في مساره كممثل ، فضلا عن مشاركته في مسلسل ” حكايات بنات ” الجزء الرابع للمخرج مصطفى أبو سيف.

 

 

يذكر أن الفنان العراقي عمر اليوزبكي درس التمثيل في العديد من الورش التدريبية ، ومنها ورشة الفنانة مروة جبريل ، ورشة تركواز ستديو بإشراف الكاستنج دايركتور أحمد تمام .

 

التعليقات متوقفه