أخبار المجتمع

اللجنة الاجتماعية بزراعة الفيوم تحتفل بتكريم الأم المثالية

في ضوء الأنشطة الطلابيه في الجامعات المصريه وتفعيل دور العمل المجتمعي وتدعيم روح التسامح والمحبه وتطبيقاً لخلق جو من الإبداع

 

كتب / أحمد سيد

في ضوء الأنشطة الطلابيه في الجامعات المصريه وتفعيل دور العمل المجتمعي وتدعيم روح التسامح والمحبه وتطبيقاً لخلق جو من الإبداع والابتكار كرمت اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب كلية زراعة الفيوم الاستاذه فوزية عبد الفتاح عثمان وهي موظفة بشئون العاملين ومنحها درع الام المثالية وجائزة نقديه وذلك بعد ترشيحها لتحظي بهذه المكانة . 

 

 

 

 

 

وكان الترشيح من خلال أ.د محمود عبدالفتاح عميد الكلية ود. جمال محمود وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع ود.جمال فرج وكيل الكلية لشئون الطلاب

 ود. عبد المنعم ماهر منسق الأنشطة بالكلية 

وأ. غادة مدير رعاية الشباب بالكلية الذي كان الاختيار بين أربع سيدات من موظفات الكليه حيث وقع اختيار الجميع على الاستاذه ” فوزية ” للفوز باللقب . 

 

 

 

وبدأت الاحتفاليه بكلمة شكر وتقدير من الحضور للتعبير عن مدي تقديرهم لـ ” الأم المثالية ” ومدي تقدير هذا اللقب لمن يحمله فـ هو يمثل تاج من الذهب حول من يتم إختياره لما يحمله من معاني معنويه كثيره تقدم ولو جزء بسيط لمجهودات الام سواء في الحياه الشخصيه او الحياه العمليه .

 

 

واختتمت الاحتفاليه بصوره تذكارية اصطحبت فيها الاستاذه فوزيه أحفادها الذي كان يغمرهم شعور الفخر والسعاده لما حظيت به جدتهم ، وكانت هذه الاحتفالية بإشراف وتنفيذ القيادات التعليمية الذاكر اسمها وايضا اللجنة الاجتماعيه باتحاد زراعة الفيوم والممثله في مصطفى حسين أمين اللجنة و اعضائها ( أحمد زيدان ، رودينا احمد ، أحمد شوقى ، رنا كرم ، أحمد سامح ، يوسف عماد ) خاتمين حديثهم بتمنياتهم للجميع بالتوفيق والسداد .

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات