أخبار المجتمع

ايتن عامر تكشف عن سر رشاقتها و إنقاص وزنها وعودتها للفورمة .. والسبب نحات السعادة

خطفت الفنانة آيتن عامر الأنظار عن سر رشاقتها و إنقاص وزنها، والسبب "نحات السعادة"، فشاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا

متابعة/احمدسالم الملواني 

خطفت الفنانة آيتن عامر الأنظار عن سر رشاقتها و إنقاص وزنها، والسبب “نحات السعادة”، فشاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا، صور من أحدث ظهور لها ، أثارت من خلاله تفاعلا مع الجمهور.

 

 

 

ونشرت أيتن، عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وظهرت بفستان أنيق يظهر قوامها الممشوق، الا انها لجأت لدكتور التغذية من أجل خسارة وزنها وإستعادة رشاقتها ونجحت بذلك بعد النظام الصارم وممارسة الرياضة.

 

 

 

كشفت الفنانة أيتن، وسبب رشقتي هو أخصائي التغذية د. باهي هاني، وشاركت جمهورها بصورة حديثة لها، وأعربت عن سعادتها بفقدانها لعدد من الكيلو جرامات من وزنها، خاصة وأنها كانت قد وعدت جمهورها بأنها لن تنشر صورة لها إلى أن تطل عليهم بإطلالة أنحف عن ما هي كانت عليه .

 

 

 

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: “إنتي خسيتي إزاي كده؟” ، “ما شاء الله على الإصرار والعزيمة” ، “جميلة جدا” ، “خسيتي زيادة عن اللزوم” ، “ملامحك اتغيرت” ، “قمر القمرات.

 

 

 

كما أثارت صورة نشرها أخصائي التغذية د. باهي هاني برفقة الفنانة آيتن عامر ، وهي تبدو نحيفة بعد مساعدته لها ، تفاعلا في مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

 

ونشر باهي هاني ، المعروف ب “نحات السعادة ” ، صورة لآيتن عامر وقد تغير شكل جسدها بعد بعد خسارة الكثير من الوزن ، علي حسابه في “الفيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “خسيتي بجد ما شاء الله .. بشوفك بفرح يا مشرفانا في كل حته .. أجدع آيتن عامر” .. خست ولا ايه رأيكم؟

 

 

 

في حين كانت التعليقات داعمة بشكل كبير ، حيث أعرب

العديد من المتابعين عن إعجابهم بما تبدو عليه الفنانة المصرية ، وعن ملاحظتهم بخسارتها للوزن.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات