بالأسماءإصابة 7 أشخاص في دار السلام بسوهاج”في حادث تصادم ميكروباص

متابعة/احمد سالم الملواني 

شهدت منطقة دار السلام، التابعة لمركز ومدينة دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج، حادث اصطدام مروع في مدخل قرية الكشح. وقع الحادث عندما فقد سائق سيارة “تمناية” السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى اصطدام السيارة بشجرة على جانب الطريق.

 

 

 

نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص كانوا على متن السيارة، حيث تعرضوا لإصابات متفرقة في أنحاء أجسادهم. تم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

بعد تلقي البلاغ من مستشفى دار السلام المركزي، قامت الجهات المعنية في سوهاج بالتدخل الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تم رفع آثار الحادث واستعادة حركة المرور على الطريق بعد ذلك.

 

 

 

وبعد المعاينة الأولية، تبين أن الحادث نجم عن اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة واصطدامها بالشجرة. وتعرض المصابون لإصابات مختلفة، حيث يشتبه في وجود إصابات ما بعد الارتجاج وكسور في الضلوع وجروح في اليد اليسرى وسحجات وكدمات متفرقة في الجسم وجرح قطعي في الرأس واشتباه كسر في القدم اليسرى واشتباه كسر في العمود الفقري واشتباه كسر في الساعد الأيمن وجرح رضى في الجبهة وكسر في الساعد الأيسر.

 

 

 

تمت إزالة آثار الحادث واستعادة حركة المرور على الطريق بعد نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام المركزي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لمعالجة الواقعة.

 

 

 

تحتفظ السلطات المعنية في سوهاج بالتحقيق في أسباب الحادث وتقييم المسؤوليات المحتملة.

 

وكانت هذه أهم الأحداث المحلية في منطقة دار السلام في سوهاج خلال الفترة الماضية.