كتبت/ بسمة حسن

 

 

 

 

فاجأت نجمه بوليوود الممثلة الهندية “سوناكشي سينها” متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا خاصة حسابها الشخصي على  “الانستجرام”.

 

 

 

والذى يبلغ عدد متابعيها عليه حوالي ٢٨ مليون متابع بعده صور وفيديو خاص بها أثناء قضاء عطلتها فى مصر والتى اختارتها لتقضى بها أجازتها بين الحضارة المصرية والمناطق الساحلية.

 

 

 

وقد نشرت نجمة بوليوود التى مازالت في مصر، إنها بزيارتها “باركت” قبر توت عنخ آمون الملعون – على حد تعبيرها- عند زيارتها لمدينة الأقصر حيث فضلت ارتداء الملابس البيضاء وغطاء للرأس الابيض وربطه مثل ” العمامة” كرجال الأقصر.

 

 

 

 

وعلقت على الصور: “الأقصر ووادي الملوك ومعبد الملكة حتشبوت”. كما وقفت الممثلة أمام لافتة كتب عليها: “مقبرة توت عنخ آمون”.

 

 

 

 

وفى إحدى تعليقات متابع لها على صورتها خلف المقبرة قال: ” احذرى لعنة أمون” ولكنها ردت على التعليق بفرح: إنها “باركت” قبر توت عنخ آمون الملعون بزيارتها.

 

 

 

كما نشرت صورة لها وهى تقبل تمثال أبو الهول وعلقت أنها الاروع ” واو” ولذلك منحته قبلة.

 

 

 

 

كما استمتعت بركوبها “الجمل”سفينه الصحراء والخيل وأستمتعت بعظمة الأهرامات التى التقطت صوراً أمامهما.

 

 

 

 

ولم تقف رحلة “سوناكشي ” للتعرف على الحضارة المصرية بمنطقة الأهرامات إلا أنها زارت “متحف الحضارة المصرية ” والتى علقت على زيارتها لة بأنه غارق بالتاريخ والثقافة حيث شاهدت مومياوات الملكات التى عمرها ٤٠٠٠ سنة ومستحضراتهم التجميلية واغراضهم الشخصية والموسيقية والتى دفنوها بمقابرهم وكيف أخبروا العالم عن حضارتهم المصرية.

 

 

 

 

ولم تريد ” سوناكشي ” أن تنتهى زيارتها عند هذا الحد بل أرادت أن تشاهد كنوز مصر تحت البحر الأحمر فقامت بزيارة للغردقة وقامت بعمل رحلة غوص بالبحر الاحمر الذى يمتلك الكنوز البحرية التى لامثيل لها فى العالم.

 

 

 

 

تعد مثل هذه الزيارات هى دعاية تنشيطية وترويجية لمصر بدون أى تكلفة خاصة وأن كانت لفنان عالمى ويمتلك الملايين من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعى مما يزيد من تشجيع الوفود السياحية أن تتجه بوصلة رحلاتها إلى مصر خاصة من معجبين هذا الفنان فضلاً عن انها تعتبر رساله قوية للعالم بأن مصر مازالت بلد الأمن والأمان رغم الأحداث المؤسفة التى تحدث بالعالم.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات