حوادث وقضايا

بالفيديو  رجل أعمال يطلق النار على زوجته بسبب خلافات أسرية بالتجمع الخامس

تعرضت منطقة التجمع الخامس لحادثة مروعة يوم أمس، حيث قام رجل أعمال بإطلاق النار على زوجته داخل شقتها. وفقًا للتقارير الأولية

 

متابعة /احمدسالم الملواني 

 

تعرضت منطقة التجمع الخامس لحادثة مروعة يوم أمس، حيث قام رجل أعمال بإطلاق النار على زوجته داخل شقتها. وفقًا للتقارير الأولية، قد يكون الحادث نتيجة خلافات أسرية بين الزوجين.

 

 

وفقًا للشهود العيان، يُعتقد أن المتهم هو مدير شركة بترول معروفة، الذي قام بإطلاق النار من سلاحه على زوجته داخل الشقة. يُزعم أن السبب وراء هذا العمل الشنيع يعود إلى قضية نفقة مرفوعة من قبل الزوجة في محكمة الأسرة، حيث حصلت على قرار بالتمكين من المسكن.

 

وفي تفاصيل الحادثة المروعة، حاول المتهم دخول منزل زوجته بعد حصولها على حكم بالتمكين، ولكنها رفضت السماح له بالدخول. فقد أقدم الرجل الغاضب على إطلاق عدة أعيرة نارية نحوها، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة. تم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بعد وقوع الحادثة، تم استدعاء الشرطة إلى موقع الحادث وتمكنت من القبض على الرجل الهارب. وقد تم نقله إلى مركز الشرطة المحلي لاستجوابه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تعيش الأسرة والمجتمع المحلي في صدمة عميقة بعد هذه الحادثة المروعة، حيث يتم التحقيق في الأسباب الحقيقية وراء هذا العمل الشنيع. ومن المتوقع أن يتم تقديم المتهم إلى النيابة العامة لمحاكمته بتهمة الاعتداء على حياة زوجته ومحاولة القتل العمد.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن العنف الأسري يعتبر مشكلة خطيرة في المجتمعات، وتأمل السلطات المعنية في تكثيف الجهود للحد من هذه الظاهرة السلبية وتوفير الحماية للضحايا المحتملين.

 

 

نحن نأمل أن تتعافى الزوجة من جراحها وتتلقى الرعاية اللازمة، وأن يتم تقديم العدالة لها ولجميع ضحايا العنف الأسري في مجتمعنا.

فيديو الحادث. 

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى