متابعة/احمدسالم الملواني

 

 

استكمالا لفعاليات فريق ELT خلال الموسم الأول تحت عنوان مبادرة “حدد هدفك”قام الفريق بعمل أولى فعالياته للموسم الثاني علي التوالي بمعهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت عنوان “بداية جديدة”.

 

 

حيث بدأ الحدث بالسلام الجمهوري ثم كلمة افتتاحية ل م. محمد السعيد قائد ومؤسس فريق ELT 

ثم استمر برنامج اليوم على النحو التالي:

• محاضرة بعنوان ” AI and Future” ل د. محمد إسماعيل مدرس ببرنامج الاتصالات والالكترونيات – قسم الهندسة الكهربية – جامعة السويس

• محاضرة بعنوان “Technology Incubators & Entrepreneurship” 

ل د. علام أمين مدرس بقسم الدوائر الدقيقة بمعهد بحوث الالكترونيات

• محاضرة بعنوان “How to startup your business” ل د. بسمة يوسف مدرس بقسم الاتصالات والالكترونيات بمعهد الدلتا العالي للهندسة والتكنولوجيا.

• محاضرة بعنوان “Listening importance” ل د. الشيماء حمدي مدرس بقسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة طنطا

• محاضرة بعنوان “BCI conference” ل د. نسمة إبراهيم مدرس بكلية المعلوماتية الطبية بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة دمياط

• محاضرة بعنوان “Broadcast” ل م. هيثم توكل مهندس Broadcast بقناة MBC مصر

• محاضرة بعنوان “Cybersecurity” ل م. محمد السعيد ماجستير من شركة Microsoft وقائد فريق ELT

 

 

 

كما اختص م. محمد السعيد بالشكر لمعهد تكنولوجيا المعلومات بالمنصورة وعبر عن مدى تعاون المعهد مع الفريق في دعم الحدث وعلى وجه الخصوص أ. حافظ عدنان مدير العلاقات العامة بمعهد تكنولوجيا المعلومات على ما بذله من جهود في تشجيع الشباب ودعمهم في الحدث. 

 

 

 

 

 

 

كما أكد م. محمد السعيد أن الحدث سيكون انطلاقه لفعاليات الموسم الثاني للفريق والذي سيكون ملئ بالأحداث التي تحقق رؤية ورسالة الفريق في مواكبة التطورات التكنولوجية وتوصيل التكنولوجيا وتسهيلها على جميع الفئات العمرية وأيضًا تعميم استخدامها وتوظيفها في جميع المجالات ومواكبة اتجاه العالم نحو التحول الرقمي مما يجعل التكنولوجيا أسلوب حياة يتم السير والعمل به ومساعدة الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وانشاء شباب قيادي قادر على تحدى الصعوبات والتعامل مع الأزمات وخلق روح الفريق والعمل الجماعي للشباب وتجهيزهم للحياة العملية من خلال تنشأة الوعي الكامل وتنمية قدراتهم وايضا تزويدهم بالمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل بمختلف التخصصات.

 

 

 

 

 

 

 

كما صرحت م. منار صبري نائب قائد فريق ELT أن الفعاليات القادمة ستخدم الدولة في كثير من المجالات وأولهم العمل على أهداف التنمية المستدامة من النظرة الهندسية لإيجاد لعمل على تحقيق الأهداف باستخدام التكنولوجيا واستقطاب أفكار الشباب للعمل على ذلك.

 

 

 

وأكد أ. حافظ عدنان أن المعهد على أتم الاستعداد لدعم الأحداث التي تفيد الطلاب والمجتمع والخريجين وجميع الفئات العمرية فيما لا يتعارض مع سياسة المعهد ولوائحه.

 

 

 

اقرأ أيضا بقلم الدكتورة الشيماء حمدي إسماعيل

الميتافيرس والهروب من الواقع الحقيقى إلى المعزز؟

 

 

جريدة أخبار العاصمة الآن

تابعونا على جميع منصات التواصل الأجتماعي

أخبار العاصمة الآن

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات